نادال يكشف حقيقة رحيل مدربه‎

علق نجم التنس الإسباني رافائيل نادال على الأنباء التي ترددت حول رحيل عمه ومدربه توني نادال مؤخرا.

وذكر نادال - في تصريحات صحفية على هامش بطولة رولان جاروس ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى إن مدربي توني هو الشخص الأهم في مسيرتي الاحترافية دون شك فأنا أدين له بالفضل في الكثير مما وصلت إليه منذ أن كنت في الثالثة من عمري وهو يساعدني وتواجدي هنا للمنافسة في بطولة رولان جاروس وهذا حدث مهم لي”.

وأضاف” لا أفكر فيما إذا كان توني سيرحل أم لا وتركيزي كله منصب على تحقيق الفوز والوصول إلى هدفي في باريس وتوني لديه الحرية الكاملة باتخاذ القرار الذي يريده وسعيد بأنه سيلعب دورا مهما في الأكاديمية الخاصة بي أكثر من أي وقت مضى وهذا أمر في غاية الأهمية بالنسبة للصغار وللأكاديمية بكل تأكيد”.

يذكر أن نادال نجح في الصعود للدور الثالث من رولان جاروس بعد تجاوزه نظيره الهولندي روبن هاسه بسهولة بثلاث مجموعات متتالية ضمن الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس على ملعب فيليب شاترييه.

وأستطاع نادال التميز من جميع النواحي طوال فترات المباراة أمام روبن هاسه ليحصد فوزا مستحقا بنهاية المطاف بثلاث مجموعات بواقع 6-1 و6-4 و6-3 بعد ساعة و49 دقيقة من اللعب.

وضرب نادال موعدا مع نظيره الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي الذي تفوق بدوره على الصربي فيكتور ترويسكي بثلاث مجموعات بواقع 7-6 و7-6 و7-6.

المصدر : محيط