الصباغ يطالب الجمهور بحضور كأس العالم للسلة تحت 19 سنة

أبدى أحمد الصباغ لاعب كرة السلة بنادي #الزمالك ومنتخب #مصر الأول ثقته في لاعبي منتخب #مصر للشباب على تقديم بطولة قوية والوصول لمراحل متقدمة من البطولة.
وتقام بطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 عام في مجمع الصالات المغطاة بستاد القاهرة الدولي بدايةً من الغد وحتى التاسع من يوليو المقبل.
وقال أحمد الصباغ في تصريحات صحفية: "إنها المرة الأولى التي أتواجد فيها في الملعب يبدو الاهتمام كبير من الجميع بإقامة بطولة قوية هذا الجيل من اللاعبين لديه فرصة كبيرة لتقديم بطولة مشرفة أمام جماهيرهم شاهدت أكثر من لاعب مع الأندية وجميعهم مبشرين للغاية ونواة لمنتخب #مصر الأول".
وأشار لاعب نادي #الزمالك "يجب أن يعرف اللاعبين أنهم يلعبون على أرضهم فمهما كان المنافس لابد أن يكون الهدف الأول هو الفوز متفائل بالبداية في مباراة بورتوريكو ثم بالفوز في واحد من المباراتين التاليتين لكي نتجنب القرعة الصعبة في الأدوار الإقصائية".
اختتم الصباغ حديثه قائلًا: "قد يشعر اللاعبين ببعض الرهبة من التواجد الجماهيري ولكن مع عمليات الإحماء وبداية المباراة كل شيء سينتهي بالتدريج يجب أن يعلموا ان الجماهير المتواجدة ستأتي من أجل تشجعيهم ليس إلا أطالب كل الجماهير المصرية أيضًا بالتواجد حتى غير المهتمين بكرة السلة فمن سيأتي للملعب سيشجع #مصر بغض النظر عن اللعبة".
يتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات ألمانيا وليتوانيا وبورتوريكو الذي سيواجهه المنتخب المصري غدًا.

المصدر : صدي البلد