الزمالك يرفع شعار «لا تراجع ولا استسلام» أمام كابس يونايتد

يحل نادي #الزمالك ضيفًا على كابس يونايتد الزيمبابوي في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد فى إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

يدخل #الزمالك اللقاء بعد خساراته في الجولة الماضية من اتحاد العاصمة الجزائري بهدفين مقابل لا شيء وبهذه الخسارة وضع لاعبو نادي #الزمالك أنفسهم في موقف صعب للغاية في المجموعة ولابد للزمالك من الفوز في المباراتين المقبلتين بمرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لضمان التأهل للدور المقبل وعدم الدخول في حسابات معقدة 

على الجهة الأخرى يدخل لاعبي نادي كابس يونايتد اللقاء وليس لهم أي أمال فـ التأهل للدور المقبل من البطولة بعد الهزيمة من أهلي طرابلس الليبي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويقع كل من نادي #الزمالك المصري وكابس يونايتد الزيمبابوي ضمن المجموعة الثانية والتي تحتوي أيضًا فريقي إتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي ويحتل صدارة المجموعة فريق إتحاد العاصمة بفارق الأهداف عن فريق أهلي طرابلس ولكل منهما 7 نقاط من الـ 4 مباريات الفائتة في مرحلة المجموعات ويأتي #الزمالك المصري ثالثًا في هذه المجموعة برصيد 5 نقاط بينما كابس يونايتد متذيل المجموعة برصيد 3 نقاط فقط.

ويذكر أن نتيجة اللقاء الذي جمع الفريقين في المرحلة الأولى لدور المجموعات كانت بفوز #الزمالك المصري على أرضه ووسط جماهيره بهدفين دون رد.

المصدر : صدي البلد