الاهلى فى الصحافة:الاهلى يحسم اهم صفقاته فى 40 دقيقة ونجم الاسماعيلى على ابواب الاهلى بفرمان

2.3k

شارك

الأهرام

الليلة القمة الكروية الجديدة بين الأهلى والزمالك .. فمن هو البطل «المعنوى»؟..

إيناسيو يطالب لاعبيه بتقمص دور البطولة .. والبدرى ينتظر مسك الختام

يحين اليوم موعد اللقاء المرتقب والذى تنتظره الجماهير الكروية المصرية على اختلاف ميولها وهو لقاء القمة بين القطبين #الزمالك والاهلى الذى سيقام فى الثامنة مساء اليوم فى موعد جديد لقمة كروية جديدة تقام بينهما باستاد برج العرب بالاسكندرية فى ختام مباريات الاسبوع الـ34 لبطولة الدورى وهو اللقاء الذى سيسدل معه الستار على بطولة الدورى هذا الموسم والتى انتزع #الاهلى لقبها قبل النهاية بعدة اسابيع ليعلن عن انضمام بطولة جديدة لدولاب بطولاته ويحافظ على لقبه المعتاد وينتظر تحقيق بطولات جديدة فيما يحتل #الزمالك المركز الثالث برصيد 66 نقطة منتظرا الامل فى خطوة كروية جديدة لازاحة الكبوة التى يمر بها حاليا قهوة القمة

يدير اللقاء طاقم تحكيم اسكتلندى يتكون من ويليام كولوم «حكم ساحة» وفرانك كونر «مساعد أول» وستيوارت ريمى «مساعد ثان». تسوق على الانترنت

يحتل فريق النادى الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 81 نقطة فيما يأتى #الزمالك فى المركز الثالث برصيد66 نقطة وكانت #مباراة الدور الأول بين #الزمالك والأهلى قد انتهت لصالح الأخير بالفوز بهدفين نظيفين سجلهما كل من مؤمن زكريا واجاي.

وحول المباراة واهميتها أكد #حسام_البدري المدير الفنى لفريق الأهلى فى تصريحات اعلامية أن مواجهة #الزمالك قمة كروية بغض النظر عن موقف كل فريق فى بطولة الدورى ورغم ان الأهلى حسم اللقب منذ عدة أسابيع الا ان القمة لها اهميتها المعروفة موضحا أنه سيخوض المباراة بالقوة الضاربة وباللاعبين الأساسيين ولن يتم إراحة أى لاعب نظرًا لأن المباراة لها أهميتها الجماهيرية التى يعرفها الى جانب اننا نسعى للاستفادة منها على النحو الفنى الأمثل خاصة وإن مباريات الأهلى والزمالك دائمـا تحمل أهمية خاصة لدى اللاعبين والجهاز الفنى وكذلك الجماهير.

واكد المدير الفنى للاهلى جاهزية جميع اللاعبين للمباراة التى تعد ختاما للموسم ويبحث هو واللاعبون على أن تكون ختاماً جيداً للموسم المنقضي الذى قدم فيه الأهلى أرقاماً مميزة على كافة المستويات وحتى يسعد جماهير الأهلى متمنياً أن تقام #مباراة القمة من الموسم القادم بالحضور الجماهيري.

وأظهر أن أحمد حجازى خرج من حسابات الجهاز الفنى لمباراة القمة اليوم بسبب ارتباطه بموعد الفحص الطبى مع النادى الإنجليزي تمهيدًا لإتمام إجراءات الإعارة لصفوف النادى الإنجليزى من بداية الموسم المقبل.

واذا انتقلنا لفريق #الزمالك نجد انه ورغم الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق بعد فقدانه لقب الدورى والخروج من افريقيا الا انه يأمل تحقيق الكثير من لقاء القمه ويعتبرها الفرصة المتاحة امامه الان للخروج من ازمته الكروية وعودة الثقة الكروية والمصالحة الجماهيرية الى جانب هذه المباراة قد تكون الانفراجة المنتظرة للفريق من أجل الكثير واهمها فى هذه المباراة كسر عقدة الفوز على الأهلى فى مسابقة #الدوري حيث إن آخر فوز لأبناء قلعة ميت عقبة على #الاهلى كانت فى الدور الثانى من موسم 2006 – 2007 بالمباراة التى انتهت بفوز #الزمالك بهدفين دون رد أحرزهما تامر عبدالحميد وجمال حمزة ثنائى #الزمالك حينذاك.

وأثبت البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لفريق #الزمالك فى تصريحات اعلامية أنه يعلم أن مواجهة الأهلى تعد من المواجهات الصعبة والمؤثرة وانها تعد بطولة بمفردها مؤكدا إن فريقه قادر على الفوز فى لقاء القمة اليوم من أجل مصالحة الجماهير الزملكاوية بعد الخروج من دورى أبطال افريقيا وعدم التتويج بلقب الدورى مضيفا إنه غير قلق من مواجهة #الاهلى سواء فى بطولة الدورى أو البطولة العربية موضحاً أن #الزمالك من الفرق الكبرى التى تهوى مواجهة الكبار.

وشدد إيناسيو على أن الناحية الذهنية هى الأهم فى #مباراة #الأهلي وأن اللاعب الذى يفقد تركيزه ويتردد فى القمة تكون نهايته الخسارة وهذا ما يجعل «الديربي» دائما #مباراة أبطال.

من مؤمن والغزال للأهلى: «إشمعنى حجازى»

أبدى ثنائى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى عمرو جمال ومؤمن زكريا غضبهما الشديد بعد تغير موقف إدارة القلعة الحمراء والموفقة على رحيل أحمد حجازى معارا الى ويست بروميتش الإنجليزي. وتحدث الثنائى مع الجهاز الفنى حول أسباب تباين المعاملة خاصة أن مؤمن زكريا لديه عرض مغر من فريق سعودى للخروج معارا مقابل ما يوازى 1.5 مليون دولار بينما يملك الغزال عمرو جمال عرضا من بيدفيست الجنوب أفريقى وآخر إماراتى وأخير برتغالى.

البدرى حائر بين تألق عمرو وقوة أجاى

تسود لدى الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى حالة من الحيرة الشديدة بسبب اختيار التشكيل الذى سيخوض به مواجهة اليوم. واستقر البدرى على أغلب العناصر فيما عدا مركزى قلب الدفاع والمهاجم حيث سيبدأ #مباراة القمة بتشكيل مكون من شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه احمد فتحى وسعد سمير ورامى ربيعة او محمد نجيب بديلاً لأحمد حجازى وعلى معلول ظهيرا أيسر وأمامهم حسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وجونيور أجاى.

مصطفى فتحى: طلبت المشاركة لـ «رد الجميل»

أكد مصطفى فتحى لاعب فريق الكرة بنادى #الزمالك والذى تمت إعارته أخيرا إلى صفوف التعاون السعودى لمدة موسم واحد مقابل مليون و400 ألف دولار أنه من تمسك بخوض لقاء القمة رقم «114» أمام الأهلى اليوم وقال إنه لم يرفض المشاركة مع الفريق كما أشاع بعض المتربصين بالفريق. وأشار مصطفى فتحى إلى أنه لا يحتاج إلى أى اتفاقات أو جلسات من أجل رد جزء من «جميل» القلعة البيضاء عليه مؤكدا أنه هو من قام بإخطار مسئولى التعاون السعودى بأنه لن يسافر قبل خوض لقاء القمة اليوم. بفرمان من إيناسيو

شيكابالا «باق» فى #الزمالك

تمسك إيناسيو المدير الفنى باستمرار شيكابالا مع الفريق خلال الفترة المقبلة وهو الأمر الذى أدى إلى موافقة من مجلس الإدارة على بقاء اللاعب فى الفريق. كانت هناك تسريبات من أحد أعضاء مجلس الإدارة بعدم رغبة البعض فى بقاء اللاعب فى صفوف النادى خلال الفترة المقبلة والدخول فى صفقة تبادلية مع مهاجم المصرى البورسعيدى أحمد كابوريا الذى ترغب إدارة الأبيض فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأخطر المدير الفنى مجلس الإدارة برغبته فى استمرار شيكابالا ردا على نية الإدارة فى الاستغناء عن اللاعب.

قمة برج العرب بين أفراح الأهلى.. وأحزان #الزمالك

فاروق جعفر: المدرب الذى سينجح فى توظيف لاعبيه سيكون الفوز حليفه

أسامة عرابى: مفاتيح اللعب كثيرة فى الفريقين والعامل النفسى له تأثير على النتيجة

ساعات قليلة و يسدل الستار عن مسابقة الدورى العام وبالتحديد عقب #مباراة قمة الكرة المصرية بين #الزمالك والأهلى ولكن رغم عدم أهميتها فى تحديد البطولة فإن الجميع ينتظرها بلهفة وشوق.

قد يعتقد البعض بأنها لا محل لها من الإعراب نظرا لان #الاهلى حسم البطولة والزمالك احتل المركز الثالث بعد الأهلى والمقاصة ولكن نظرا لطبيعة المنافسة التقليدية بين قطبى الكرة المصرية فإن هذه القمة تحظى بمتابعة قد تفوق مباريات القمم السابقة نظرا للأحداث التى يمر بها الناديان.

#الاهلى يعيش فى أزهى عصوره حيث حصل على بطولة الدورى دون منافسة تذكر وتأهل للدور ربع النهائى لكأس رابطة الابطال الافريقية والدور قبل النهائى لكأس #مصر ويسير نحو هدفه باحتكار كل البطولات والفوز على #الزمالك لاستمرار العقدة الحمراء التى يعانيها البيت الابيض منذ عقود ولم يتخلص منها .

#الزمالك يمر بمرحلة صعبة و ازمات يتعرض لها الفريق من حين لآخر كان لها تأثير على مسيرة الفريق هذا الموسم وأدت الى ابتعاده عن المنافسة وخروجه من دورى رابطة الأبطال الإفريقية وأصبح جهازه الفنى بقيادة البرتغالى ايناسيو على كف عفريت لذلك تعتبر القمة هى الفرصة الأخيرة أمام لاعبى #الزمالك لإثبات جدارتهم وحفظ ماء الوجه امام جماهيرهم العريضة بعد إخفاقات هذا الموسم .

ومن هنا تأتى اهمية المباراة فهى بطولة خاصة للفريقين الفائز بها قد ينجح فى علاج الكثير من الازمات التى يعانى منها كل فريق والهزيمة قد تفجر براكين الغضب داخل القلعتين .

جماهير الكرة المصرية تنظر اليها على انها عيد للكرة المصرية فهى الكلاسيكو الذى ينتظره عشاق الناديين فى #مصر وخارجها خاصة فى العالم العربى و القارة الافريقية حيث تدور مباريات على هامش الحدث بين عشاق الناديين تستمر اياما وليالى فى إطار الروح الرياضية و الآخر خارجها من المتعصبين كرويا.

اتحاد الكرة يولى هذه القمة اهمية خاصة نظرا للأجواء الملتهبة التى تقام فيها حيث أصرت لجنة الحكام على تخصيص طاقم اجنبى لها رغم عدم تأثيرها على موقف الناديين فى المسابقة للخروج بالموسم الى بر الامان بعد الانتقادات التى طالت الحكام المصريين من الجانبين طوال الموسم وبعض القضايا مازالت معلقة حتى الآن مثل ازمة #مباراة #الزمالك مع المقاصة.

المباراة لدى نجوم الناديين تختلف عن نظرتها فى عيون الجماهير حيث يرى فاروق جعفر نجم #الزمالك ان مثل هذه المباريات تعتبر فرصة ذهبية للاعبين لتقديم انفسهم وإعادة اكتشاف مواهبهم من جديد.

وقال جعفر ان مباريات الكلاسيكو بين #الاهلى و #الزمالك تختلف عن باقى المباريات لأنها ليس لها مقاييس محددة فليس من الضرورى ان يفوز به الأفضل فنيا مشيرا إلى ان التاريخ يؤكد ذلك فكثيرا من المباريات التى فاز فيها الفريق الاقل قوة وترشيحا.

وأشار نجم #الزمالك السابق إلى ان توظيف المدربين للاعبين داخل المستطيل الاخضر هو الذى سيحدد الفريق الفائز خاصة ان الفريقين يعرفان كل صغيرة وكبيرة فى الفريق الآخر.

وأثبت جعفر ان النواحى الفنية متقاربة مشيرا إلى ان المباراة فى الاول والاخر #مباراة مدربين الذى سينجح فى فرض اسلوبه ستكون له الغلبة.

بينما اكد اسامة عرابى نجم القلعة الحمراء ان #الاهلى فى الوقت الحالى هو الافضل فنيا والاكثر استقرارا من #الزمالك ولكن هذا ليس سببا للتفوق فى المباراة مشيرا الى ان الظروف التى يمر بها #الزمالك قد تكون سببا لانتفاضة لاعبيه والدفاع عن انفسهم أمام جماهيرهم.

وقال عرابى ان العمل النفسى سيكون له اثر كبير فى ترجيح كفه فريق على حساب الآخر مشيرا الى ان مباريات القمة قد تحسمها عوامل أخرى غير العامل الفني.

وأشار ان الفريقين يملكان نخبة كبيرة من نجوم الكرة المصرية التى يعتمد عليها المنتخب الوطني مشيرا إلى إن مؤمن سليمان هو الورقة الرابحة فى #الاهلى و شيكابالا فى #الزمالك.

تجديد عقد «البدرى» لمدة موسم بأعلى راتب لمدرب مصرى

40 دقيقة بمصر الجديدة مع رئيس النادى تحسم بقاء المدير الفنى فى منصبه

فى خطوة على طريق الاستقرار لفريق الكرة انهت إدارة الأهلى تجديد تعاقد حسام البدرى لموسم واحدويضمن العقد للمدير الفنى لأبناء الرداء الاحمر أن يكون أعلى راتب شهرى لمدرب مصرى فى التاريخ حيث سيحصل على ما يقارب نصف مليون جنيه شهرياً بجانب بعض الإمتيازات الاخرى من بينها الحصول على راتب شهرين حال الفوز بمسابقة الدورى وثلاثة شهور عند حصد لقب دورى أبطال افريقيا وشهر للفوز بمسابقة كأس #مصر.

وسبق تجديد التعاقد اجتماعان كان الأول فى المقر الرئيسى للنادى بالجزيرة عقب نهاية المران الذى ضم كلاً من البدرى ورئيس النادى وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وحضر جزءاً منه الدكتور عصام سراج الدين مدير التعاقدات لعرض تطور المفاوضات فى الصفقات الجديدة .

وعرض رئيس النادى فى هذا الاجتماع على البدرى تجديد تعاقده لمدة موسم جديد ولكن المدير الفنى لم يعلق واكتفى بعرض متطلبات الموسم الجديد وأهمها رفضه التفريط فى أى لاعب ثم دارت جلسة ثنائية بين الطرفين عقب نهاية الاجتماع تم التفاوض فيها على المبلغ المادى للتعاقد.

ولم ينته الامر عند هذا الحد ولكن دعا طاهر حسام البدرى وعبدالحفيظ لاجتماع آخر فى مكتبه بمصر الجديدة استمر ما يقارب الــ40 دقيقة تحدثوا فيه عن كل شيء يخص الموسم الجديد واتفقوا فيه على القائمة العربية التى سوف يتم إرسالها خلال الساعات القلية المقبلة وكذلك على لعبها دون المجموعة الأساسية حيث يرى حسام البدرى ضرورة منحهم راحة سلبية لمدة أسبوع على الأقل.

واتفق البدرى وطاهر خلال هذا الاجتماع على تجديد التعاقد لمدة عام جديد مقابل ما يوازى نصف مليون جنيه شهرياً شريطة أن يتحمل المدرب الضرائب الخاصة به وتم التوقيع فعلياً ليسدل رئيس النادى الستار على القضية الاهم ويستمر المدير الفنى فى منصبه لموسم أخر.

الأهلى يمنح لاعبيه الأساسيين راحة سلبية لمدة أسبوع

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى منح القوام الأساسى راحة سلبية لمدة أسبوع للحصول على قسط من الراحة قبل بدء فترة إعداد جديدة تمهيدا لنصف نهائى كأس #مصر.

واستقر حسام البدرى المدير الفنى على منح كل من شريف إكرامى وأحمد فتحى وعلى معلول وحسام عاشور وعبدالله السعيد وجونيور اجايى راحة سلبية لمدة أسبوع وبذلك سوف يغيبون عن البطولة العربية التى تبدأ السبت المقبل بمواجهة الفيصلي.

الأخبار

غالي يرقص مع الجمهور وحمودي ومارسيلو «دويتو»

جمعة «صالح» لقيادة #الأهلي

اختتم أول أمس النادي #الأهلي مرانه الأخير قبل الدخول في المعسكر المغلق استعدادا للقاء #الزمالك في آخر مواجهات الجولة الأخيرة في #الدوري الممتاز لكرة القدم.. وتمكنت »الأخبار» من رصد المران ومعرفة آخر اللمسات الفنية في معسكر الأحمر قبل القمة.. وحيث رفع #الأهلي درجة الاستعداد القصوي ودخل اللاعبون في حالة من التركيز الشديد خاصة أنهم يطمعون في إنهاء #الدوري بالطريقة الأمثل.. وركز #حسام_البدري المدير الفني للفريق علي بعض الجمل الفنية والأساليب التكتيكية كما ركز وخصص جزءاً كبيراً من المران علي أهمية التمريرات الصحيحة والدقيقة من كافة أرجاء الملعب وهو المران الذي قدمه اللاعبون بعناية فائقة وشهد تألقاً كبيراً من جميع اللاعبين.. كما شهد المران مشاركة مؤمن زكريا وصالح جمعة بعد تخلصهما من الإصابة التي كانت قد لحقت بهما في #مباراة وادي دجلة الأخيرة في #الكأس.. وخضع اللاعبان لفحص طبي أثبت جاهزية كل منهما لخوض المباراة.. ومن المواقف الطريفة في التدريب أن أحد تقسيمات الفريق شهدت مشاركة حسام غالي مع عماد متعب في »تيم واحد» وهو ما يؤكد علي علاقة التفاهم والحب الكبري بين كباتن #الأهلي.. وعقب المران وأثناء خروج اللاعبين من الملعب استعدادا لمغادرة النادي والدخول في المعسكر المغلق حرصت جماهير #الأهلي علي توديع الفريق وتشجيعه علي تحقيق نتيجة إيجابية أمام #الزمالك.. وخطف حسام غالي » الكابيتانو» الأضواء من باقي اللاعبين.. وحرص علي التصوير »سيلفي» مع الجماهير التي هتفت له بشدة وبحماس.. ومن ناحية أخري واصل أحمد حمودي وحسين السيد »مارسيلو» تدريباتهم التأهيلية علي هامش مران #الأهلي الأخير قبل بدء المعسكر المغلق.. ويغيب اللاعبان عن المباراة بسبب الإصابة التي يعاني منها كلاهما.. وأدي اللاعبان فقرات تأهيل تحت قيادة الكابتن طارق عبد العزيز إخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل بالنادي.. وشهد المران حضور الكابتن علاء ميهوب نجم ومدرب #الأهلي السابق الذي جاء لمتابعة وتشجيع الفريق.. وجلس ميهوب مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أثناء المران وخاضا حديثا جانبيا عن ذكرياتهم الطويلة والكثيرة المرتبطة بالأهلي وخاصة لقاءات القمة.

المصري اليوم

عبدالحفيظ: جاهزون للقمة وتكرار الانتصار .. ويوسف: نعرف الطريق للفوز والروح القتالية سلاحنا

أكد #سيد_عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى جاهزية الفريق لمواجهة القمة المرتقبة الليلة أمام الغريم التقليدى #الزمالك.

وقال «عبدالحفيظ» فى تصريح لـ«المصرى اليوم»: «اللاعبون فى حالة فنية ومعنوية مرتفعة ولديهم إصرار كبير ورغبة فى تكرار الفوز على الغريم التقليدى بعدما فزنا فى #مباراة الدور الأول بهدفى (مؤمن) و(أجاى)».

وأشار «عبدالحفيظ»: «التأهل لدور الثمانية فى البطولة الأفريقية ثم الفوز على دجلة فى كأس #مصر منحانا دفعة معنوية كبيرة لمواصلة الانتصارات فى الفترة المقبلة وقد منحنا العناصر الأساسية راحة خلال المباريات الأخيرة لتجهيزهم لهذه المباراة المهمة».

وتابع: «نفتقد فى هذه المباراة الثنائى (حمودى) وحسين السيد للإصابة وأحمد حجازى بعد انتقاله إلى فريق وست بروميتش الإنجليزى ولكن الأهلى دائماً لا يقف على أى لاعب وجاهزون لتحقيق الفوز والحفاظ على سجلنا الناصع هذا الموسم بعدم الخسارة فى أى #مباراة».

من جانبه اعترف إسماعيل يوسف مدير الكرة بصعوبة وقوة المباراة باعتبارها أمام المنافس الوحيد والغريم التقليدى لفريقه وقال: «نعرف الطريق للفوز» مؤكدا ثقته فى قدرة لاعبيه على تخطى المباراة والوصول بها إلى بر الأمان وحصد نقاطها الثلاث خاصة أن اللاعبين أدركوا أخطاءهم فى الفترة الماضية ولديهم روح قتالية ظهرت فى مواجهة الجيش وإذا استمرت هذه الروح مع الالتزام بتعليماته فى الملعب فإن الفريق قادر على حسم المباراة.

تجهيز «حمودى» و«السيد» لمواجهة بطل الأردن

وضع الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى برنامجاً مكثفاً لتجهيز ثنائى الفريق المصابين حسين السيد وأحمد حمودى للمشاركة فى مباريات البطولة العربية.

وسيخضع اللاعبان لاختبار طبى فى أول مران للفريق عقب #مباراة القمة لتحديد موقفهما من اللحاق بمباراة الفيصلى الأردنى فى افتتاح البطولة العربية والمقررة فى الثانى والعشرين من الشهر الجارى.

وواصل اللاعبان أمس الأول أداء التدريبات التأهيلية بعد استبعادهما من #مباراة القمة حيث أديا فقرات تأهيل تحت قيادة طارق عبدالعزيز إخصائى العلاج الطبيعى والتأهيل بالنادى.

فى شأن آخر يقود أحمد أيوب المدرب العام الفريق خلال مباراته أمام الفيصلى الأردنى على أرض ملعب استاد السلام.

«أزارو» يحفز اللاعبين بجماهير الأهلى فى المغرب

حرص وليد أزارو لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى والمنتقل حديثاً من صفوف الدفاع الجديدى المغربى على تحفيز اللاعبين خلال المعسكر الذى دخله الفريق استعداداً لمواجهة #الزمالك فى ختام بطولة الدورى الممتاز حيث شرح اللاعب لزملائه أنه تلقى العديد من الاتصالات من الجماهير المغربية التى تشجع النادى الأهلى وأثبتت له خلالها أن الجماهير فى المغرب تنتظر الفوز على #الزمالك لإضافة مذاق مميز على بطولة الدورى التى حسمها الفريق قبل نهايتها بأربع جولات وأثبت اللاعب أن مباريات القمة تحظى بمشاهدة كبيرة من قبل الجماهير المغربية.

وهو الأمر الذى نال إعجاب حسام البدرى المدير الفنى الذى أشاد بالروح العالية التى يتميز بها اللاعب بالرغم من صغر سنه ومن المنتظر أن يشاهد وليد أزارو المباراة من المقصورة الرئيسية لملعب برج العرب مع زملائه الذين ستتم إراحتهم من خوض المباراة.

مكافأة خاصة للاعبى الأهلى فى حالة الفوز

أكد #سيد_عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى على موافقة الجهاز الفنى رصد مكافأة خاصة للاعبى الفريق بخلاف ما تنص عليه اللائحة تحفيزاً للاعبين من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث

ومن ثم الحفاظ على سجل مباريات الفريق خالية من الهزائم وهو الأمر الذى لم يتكرر مع الفريق منذ سنوات طويلة حينما كان يتولى البرتغالى #مانويل_جوزيه المهمة الفنية للفريق وهو الأمر الذى أضفى أجواء مثالية على معسكر الفريق فى الإسكندرية فيما اجتمع حسام البدرى مع خبير التغذية الخاص بالفريق لوضع الوجبات التى سيتناولها اللاعبون قبل انطلاق المباراة على هامش وجبة الغداء وتكونت من الفراخ والمكرونة لمنح اللاعبين أكبر قدر من الطاقة.

الجمهورية

متولي يدخل حسابات #الأهلي

استبعاد خمسة لاعبين من البطولة العربية

دخل محمود متولي مدافع النادي #الإسماعيلي في حسابات الجهاز الفني للنادي #الأهلي بقيادة #حسام_البدري للانضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك ليكون بديلا لأحمد حجازي الذي انتقل لصفوف ويست بروميتش الإنجليزي مقابل مليون يورو علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

واستطلع مسئولو #الأهلي رأي اللاعب الذي أكد علي ترحيبه الشديد باللعب في صفوف القلعة الحمراء.. وينتظر أن يدخل #الأهلي في مفاوضات مع إدارة ناديه لمعرفة طلباتهم النادية للاستغناء عن اللاعب.

وكان البدري قد طلب من مجلس إدارة الاهلي إيجاد بديل مناسب لحجازي ووضع أكثر من لاعب داخل حساباته من بينهم أحمد دويدار مدافع سموحة ومحمود علاء مدافع وادي دجلة قبل أن يدخل متولي في دائرة اهتماماته.

علي جانب آخر. استقر #حسام_البدري علي منح خمسة لاعبين من الأساسيين راحة سلبية خلال مشاركة الفريق في البطولة العربية المقرر إقامتها خلال الفترة من 22 يوليو حتي 5 أغسطس المقبل.. واللاعبون هم عبد الله السعيد واحمد فتحي وعلي معلول وشريف إكرامي وحسام عاشور.

جاء هذا القرار من أجل منح اللاعبين الخمسة راحة سلبية لعدم حدوث إصابات لهم أو تعرضهم للإجهاد في ظل توالي المباريات .. بالإضافة لمنح الفرصة للاعبين البدلاء لتجهيزهم وللوقوف علي مستواهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يدير أحمد أيوب المدرب العام المباراة الأولي للفريق في دوري أبطال العرب أمام الفيصلي الأردني في افتتاحية منافسات البطولة وذلك بسبب سفر #حسام_البدري المدير الفني للفريق إلي كندا عقب #مباراة القمة المقرر إقامتها اليوم لظروف أسرية خاصة به.

المصدر : الاهلي اليوم