10 أغسطس..النصر يدخل في معسكر مغلق استعدادًا للدوري الممتاز لكرة القدم

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فى معسكر مغلق من يوم 10 أغسطس الحالي بمدينة الإسماعيلية ويستمر لمدة 10 أيام في إطار الاستعدادات للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز. 

وقال أحمد حسين كمون المسئول الإعلامي عن فريق نادي النصر - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن الاستعدادات مستمرة على قدم وساق تحت قيادة الكابتن سيد عيد المدير الفني منذ أكثر من شهر للموسم الجديد وخاصة بعد العودة إلى الدوري الممتاز وذلك لتحقيق مركز متقدم وتحقيق الانتصارات .

وأشار حسين كمون أن سيد عيد سيركز خلال المعسكر على رفع اللياقة البدنية للاعبين ووضع تقريرعن الحالة الفنية لكل لاعب لمعرفة نقاط الضعف وعلاجها ملمحا إلى أنه سيتخلل المعسكر 5 مباريات ودية فى إطار سياسة لتحفيظ اللاعبين الخطط التكتيكية والجمل الفنية التى سيتم تنفيذها فى مباريات الدوري الممتاز.

وأوضح كمون أن وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز وافق على تخصيص استاد القاهرة لاستضافة مباريات الفريق في الدوري خلال الموسم القادم باستثناء مباراتي #الأهلي والزمالك سيحتضنهما ملعب بتروسبورت على أن تتحمل وزارة الرياضة كافة النفقات الخاصة في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه للأندية.

ولفت كمون إلى أن إدارة النادي برئاسة الدكتورة سحر عبدالحق نجحت في التعاقد مع اللاعب حسين الحسيني نجم كفر الشيخ السابق في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم وذلك لتعزيز خط دفاع الفريق خلال الموسم المقبل.

المصدر : صدي البلد