الشباب يهدي جاره الخدمات الصدارة بعد الفوز على الصداقة
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
أهدى شباب جباليا صدارة جدول ترتيب دوري "#القدس" للكرة الطائرة لجاره الخدمات بعدما تغلب على الصداقة بثلاثة أشواط لاثنين في اللقاء الكبير والقوي الذي جمعهما على صالة الشهيد سعد صايل في مدينة غزة في ختام منافسات الجولة الثالثة من البطولة التي تقام برعاية شركة "جوال" وذلك مساء يوم الثلاثاء وسط حضور جماهيري كبير.

وتربع الخدمات على الصدارة بعدما حقق الفوز على الكرامة بثلاثة أشواط لواحد مستفيداً من خسارة جاره الشباب لنقطة والصداقة لنقطتين ليكون الرابح الأكبر بعد نهاية الأسبوع الثالث من الدوري الذي يحمل لقبه.

خدمات جباليا (3/1) الكرامة

وحقق خدمات جباليا الفوز على الكرامة بثلاثة أشواط لواحد وذلك بعدما حسم الشوطين الأول والثاني لصالحه بنتيجة (25/18) و(25/14) ورغم أن الكرامة خطف الشوط الثالث بنتيجة (25/23) إلا أن الخدمات تمكن بخبرة لاعبيه الكبيرة من حسم الشوط الرابع لصالحه بنتيجة (25/18).

قاد اللقاء تحكيمياً: حاتم حمودة أولاً جميل الزعانين ثانياً أكرم السرسك مسجلاً عاطف حسونة وياسين عوكل مراقبي خطوط مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات وجمال فياض من لجنة الحكام.

شباب جباليا (3/2) الصداقة

وتمكن شباب جباليا من الفوز على الصداقة بثلاثة أشواط لاثنين في مباراة كانت مليئة بالإثارة والندية بين الفريقين حيث تمكن "الثوار" من حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة (26/24) إلا أن الصداقة أعاد ترتيب صفوفه سريعاً ونجح بخطف الشوطين الثاني والثالث لصالحه بنتيجة (25/23) و(25/16).

وعاد شباب جباليا إلى أجواء اللقاء بعدما تمكن من حسم الشوط الرابع لصالحه بنتيجة (29/27) ليتجه الفريقان نحو الشوط الفاصل والذي تمكن الشباب من حسمه بنتيجة (15/12).

قاد اللقاء تحكيمياً: أسامة المقيد أولاً رجب عبيد ثانياً سمير المقيد مسجلاً بلال أبو سمعان وحارث أبو العمرين مراقبي خطوط ومحمد عوكل من لجنة المسابقات وجمال حسونة من لجنة الحكام.

الشجاعية (3/1) اتحاد بيت حانون الرياضي

وحقق الشجاعية فوزاً مهماً على اتحاد بيت حانون الرياضي بثلاثة أشواط لواحد وذلك رغم أن "الحوانين" تمكنوا من خطف الشوط الأول لصالحهم بنتيجة (25/22) إلا أن الشجاعية سرعان ما استعاد توازنه وحسم اللقاء بعدما نجح بالفوز بثلاثة أشواط متتالية والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: (25/17) (25/16) و(25/18).

قاد اللقاء تحكيمياً: عادل أبو ركبة أولاً رجب عبيد ثانياً أكرم السرسك مسجلاً عاطف حسونة ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات وجمال فياض من لجنة الحكام.

المجمع الإسلامي (3/2) اتحاد الزوايدة

وحقق المجمع الإسلامي فوزاً مثيراً على اتحاد الزوايدة بثلاثة أشواط لاثنين وذلك في مباراة متكافئة بشكل كبير جداً بين الطرفين.

ورغم أن المجمع حسم الشوطين الأول والثاني لصالحه بنتيجة (26/24) و(25/21) إلا أن الزوايدة عاد إلى أجواء المباراة بعدما حقق الفوز بالشوطين الثالث والرابع بنتيجة (25/20) و(25/17) ليتجه الفريقان نحو الشوط الخامس والفاصل والذي تمكن المجمع من حسمه لصالحه بنتيجة (15/6).

قاد اللقاء تحكيمياً: محمد أبو سعدة أولاً عادل أبو ركبة ثانياً سمير المقيد مسجلاً محمد أبو ركبة وياسين عوكل مراقبي خطوط ومحمد عوكل من لجنة المسابقات وجمال حسونة من لجنة الحكام.

المصدر : دنيا الوطن