الأهلي يبحث عن الثأر أمام الفيصلي الأردني بنصف نهائي البطولة العربية
يواجه فريق الكرة الأول بالنادي #الأهلي بمنافسه فريق الفيصلي الاردني في المباراة المقرر إقامتها اليوم الاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًً باستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية في إطار منافسات دور نصف النهائي من عمر البطولة العربية للاندية التي تستضيفها #مصر حتى يوم 5 من شهر اغسطس الجاري.

وكانت القرعة التي اقيمت امس الاول الاثنين قد اوقعت فريق الاهلي مع منافسه فريق الفيصلي الاردنيبينما اصطدم فريق الترجي التونسي بفريق الفتح الرباطي المغربي.

ويدخل ابناء القلعة الحمراء المباراة وتمتلئ صدورهم برغبة الثأر والانتقام من هزيمة دور المجموعاتحين التقي الاهلي مع الفريق الاردني ببأولى مباريات دور المجموعات وانتصر الفيصلي بهدف دون رد بعد خطأ مشترك من دفاع وحارس الاهلي في تلك المباراة التي ادارها احمد ايوب بدلًا من حسام البدري.

ومن المحتمل ان يدفع حسام البدري ببعض من اللاعبين الاساسيين عقب عودتهم من العطلة التي كان قد سبق ومنحهم الجهاز الفني اياها حيث ان اصبح حسام عاشور قريبا من العودة لخط وسط الاهليكما ان عبدالله السعيد مرشح بقوة للتواجد في التشكيلة الاساسية اليوم.

وعلى الجانب الاخر أكد المدير الفني لفريق الفيصلي نيبوشا انه يحترم فريق الاهلي مشيرًا الي انه فريق كبير بالقارة الافريقيةولكن شدد على ان مثل تلك المباريات لا تعترف بالتاريخ ولكن الافضل على ارض الملعب هو من سيحقق الفوز فقط.

المصدر : صدي البلد