حسين الشحات يكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل بشان انتقاله للاهلى

1.9k

شارك

تحدث حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي #مصر المقاصة عن رغبته في الانضمام لصفوف الفريق الأحمر مطلع الموسم الحالي.

وقال الشحات فى تصريحاته التليفزيونية لقناة DMC سبورت عبر برنامج الحريف: ” بالطبع أتمنى الانتقال للأهلي بالتأكيد لكن المفاوضات توقفت بعد ذلك ولم يكن هناك أي حديث آخر وحينها أبلغت إيهاب جلال بأنني سوف أستمر مع #مصر المقاصة “.

وبسؤاله عن تصريحه في وقت سابق عن الانضمام إلى #الزمالك علق “أثناء مفاوضات #الزمالك مع إيهاب جلال لتدريب الفريق ذكر لي لو تم كل شيء سوف أضمك معي هناك”.

وأردف “أبلغته بأنني سوف أوافق بالطبع فأنا أحب إيهاب جلال للغاية على المستوى الشخصي ودائما ما أتحدث معه في كل شيء يخصني حتى لو خارج الملعب”.

وبسؤاله عن سبب توقف مفاوضات #الأهلي أجاب”ربما لامتلاكهم ثلاثة لاعبين في مركزي هم أحمد فتحي ومحمد هاني وباسم علي لكن حقيقة لا أعلم لكن ما لا يعرفه البعض أن مركزي الأصلي ليس ظهير أيمن بل ألعب أسفل المهاجم ولكن إيهاب جلال هو من غير مركزي”.

وعن سبب ذهابه لملعب السلام لحضور لقاء #الأهلي ونصر حسين داي الجزائري في ثالث جولات البطولة العربية في دور المجموعات ذكر “أنا أسكن بجوار الملعب البعض ذكر إنني ارتديت قميص #الأهلي ولكنني ارتديت قميص منتخب #مصر”.

وأتم “أسرتي طلبوا مني حضور المباراة وبالفعل ذهبت وأنا كنت حينها أشجع #الأهلي باسم #مصر ولو كان #الزمالك يلعب كنت سأذهب وأحضر المباراة أيضا”.

المصدر : الاهلي اليوم