نغمة برشلونة قادرعلى تعويض نيمار بال 222 مليون يورو ساذجة جدا !
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


صحيفة كل أخبارك_ من الطبيعي حاليا أن نستمع لنغمة إن نيمار دا سيلفا لاعب أناني ولاعب سهل تعويضه وإن #برشلونة لن يقل أبدا على لاعب طوال تاريخه ولكن إذا دققنا في الحديث سنجد إن هذه نغمة ساذجه للغاية.

#برشلونة عندما رحل روماريو ورونالدو  كان هناك ريفالدو وفيجو يعوضانهما وبعد رحيل ريفالدو ظل #برشلونة تائها بشدة حتى جاء رونالدينيو وعندما تراجع مستوى رونالدينيو تراجع #برشلونة لولا ظهور عصر جواريولا.

عشرات النجوم بعد ذلك رحلت ولم يتأثر #برشلونة لوجود البديل ولكن تأثر #برشلونة برحيل تشافي وفقد قدرته على الفوز في أوروبا لذا فإن تعوض نيمار سيكون صعبا وسهلا في نفس الوقت.

نيمار لاعب عظيم ومهم جدا وسريع ولاننكر إن #ميسي إستفاد من نيمار وسواريز وربما كان مستواه سيتراجع بشدة في حال عدم تواجدهما لذا فإن تألق #ميسي كان من ضمن أسبابه وجود نيمار.

نيمار لاعب حيوي ومهم ويرعب الخصوم كما قالها راموس نجم دفاع ريال مدربد إنه سعيد برحيل نيمار لأنه سيشعر بشيء من الراحة ولكن هناك نغمة خرجت من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الكتالونية تؤكد إن 222 مليون يورو مبلغ كبير وسيكفل لبرشلونة خطف العديد من النجوم.

أولا لنعترف إن نصف ملعب #برشلونة ضعيف للغاية وعندما كنا نتحدث عن تلك المشكلة كان المشجع الكتالوني يؤكد بانه بوجود ال MSN لاشيء يهم فالثلاثي قادر على تلافي خيبات الأمل في نصف الملعب فمابالك برحيل نيمار وإذا تمعنا جيدا سنجد إن الفرق طمعانة للغاية أن تحصل على أكبر قدر من المال من #برشلونة بسبب حصوله على بيع نيمار.

بدلاء نيمار الحقيقيين هم مبابي نجم موناكو الذى إذا أراد #برشلونة شرائه سيدفع نفس المبلغ الذى سيدفعه باريس سان جيرمان وديبالا لاعب جيد ولكنه ليس بنفس موهبة نيمار ولا يقرب له من بعيد أو من قريب وعثمان ديمبلي لاعب سريع ولكن ليس موهوب بنفس قيمة البرازيلي.

كوتينيو وهازارد باهظا الثمن ولايلعبا بنفس مكان نيمار لذا نغمة إن ال 222 مليون يورو ستكفل لبرشلونة الراحة نفمة ساذجة لأن المبلغ ضعيف بالنسبة لقدرات البرازيلي وإن #برشلونة سيكون في محنة في حال تعاقده مع لاعب عظيم بقيمة مبابي.

يذكر إن نيمار الذى يصفه الكتلان الآن بأبشع الصفات لعب مع البارسا ١٨٦ مباراه حقق ١٤٠ انتصار سجل ١٠٥ هدف صنع ٥٩ هدف وحقق ٨ بطولات مع برشلونه وهى أرقام تكشف بعمق قيمة هذا الإسطورة.

 




المصدر : هاي كورة