اهم خبر :الاهلى يضم اخر صفقاته رسميا واولى ازمات وليد ازارو

1.9k

شارك

المصري اليوم

المجلس يعتمد اللائحة الجديدة

اعتمد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر لائحة النظام الأساسى الجديدة للنادى والتى أعدها فريق من خبراء اللوائح والقانونيين بالنادى تمهيداً لنشرها وتوزيعها على الأعضاء للاطلاع على بنودها قبل التصويت عليها فى اجتماع الجمعية العمومية للنادى المقرر فى الخامس والعشرين من الشهر الجارى. وتوجه مجلس الإدارة بالشكر إلى اللجنة المكلفة من قِبَل المجلس بإعداد اللائحة مؤكداً أن اللجنة الموقرة لم تدخر جهداً واستعانت بالحجج والقوانين الدولية حتى تمكنت من وضع لائحة تعبر عن قيمة وتاريخ النادى الأهلى وتلبى طموحات أعضائه.

من جهته أظهر شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى أن اجتماع مجلس الإدارة الذى عُقد مساء أمس الأول بمقر الجزيرة استمر ٦ ساعات متواصلة وسيمتد انعقاده لجلسة أخرى الإثنين المقبل لاستكمال مناقشة اللائحة وجدول أعمال المجلس.

الأهرام

#الأهلي والفيصلي يغازلان نهائي العرب

لتقي #الأهلي المصري والفيصلي الأردني في الثامنة مساء اليوم في نصف نهائي البطولة العربية لكرة القدم بإستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ويشكل اللقاء إعادة للقاء الافتتاحي الذي جمعهما في منافسات المجموعة الأولى وانتهى لصالح النادي الأردني 1-0.

وأنهى الفيصلي الدور الأول متصدراً بالعلامة الكاملة أما #الأهلي فبلغ الدور الثاني كصاحب أفضل مركز ثان (6 نقاط). وستكون المواجهة الثانية «مغاربية» بين الترجي والفتح غداً في الإسكندرية.

ووفقاً للوائح البطولة سيتم تطبيق الوقت الإضافي في الدور قبل النهائي ففي حال انتهاء المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل السلبي سيتم اللجوء لوقت إضافي مدته نصف ساعة على شوطين وفي حالة انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل أيضاً سيتم الاحتكام بعدها لضربات الترجيح.

ومن المتوقع أن يستعيد #الأهلي في لقاء الليلة أكثر من لاعب حصلوا على راحة خلال الفترة الماضية أمثال عبدالله السعيد وأحمد فتحي وحسام عاشور فيما تبدو حظوظ محمد الشناوي قوية للدفاع عن عرين الفريق الليلة رغم عودة شريف إكرامي للتدريبات خلال الفترة الماضية.

اليوم السابع

اتحاد الكرة يهدد قيد أزارو مع #الأهلي

يواجه النادى الأهلى أزمة بسبب قيد المغربى وليد أزارو فى صفوف الأهلى والمشاركة مع فى البطولة الأفريقية التى وصل الأهلى فيها لدور الـ 8 ومواجهة الترجى.

ترجع الأزمة بسبب تأخر اتحاد الكرة فى فتح القيد حتى يوم 4 أغسطس خاصة أن اتحاد الكرة سيطلب البطاقة الدولية لأزارو من الاتحاد المغربى وهو ما يحتاج لوقت خاصة أن الاتحاد الأفريقى سيغلق القيد يوم 5 أغسطس ويشترط قيد الصفقات الجديدة بالبطاقة الدولية و هو ما يهدد الأهلى بفقدان آزارو.

يعقد عدد من أعضاء اتحاد الكرة هم كرم كردى و مجدى عبد الغنى و خالد لطيف إجتماع يوم 3 أغسطس لتحديد مواعيد القيد النهائية.

المصدر : الاهلي اليوم