كوتينيو إلى برشلونة بعد ملحق "أبطال أوروبا"
أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية أن نادي ليفربول الإنجليزي ومدربه الألماني يورجن كلوب لا يفكران في السماح لأي لاعب بالفريق مغادرة النادي قبل انتهاء الملحق المؤهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن هذه الفكرة تنسحب بشكل خاص على البرازيلي فليبي كوتينيو أبرز لاعبي ليفربول الذي تتهافت الأندية للحصول على خدماته وخاصة #برشلونة الإسباني.

وتقام يوم الجمعة المقبل قرعة الدور التمهيدي للبطولة الأوروبية الذي تلعب مبارياته أيام 15 و16 و22 و23 أغسطس الجاري حيث لا يرغب كلوب في المخاطرة بمصير فريقه في تلك المباريات مما قد يؤدي إلى عدم تأهله إلى دور المجموعات لأشهر بطولات الفرق في العالم ولذلك لا يرغب المدرب الألماني في أن يرحل كوتينيو قبل مباراتيه بالدور التمهيدي لدوري الأبطال أو على أقل تقدير قبل المباراة الأولى.

في الوقت نفسه يتطلع #برشلونة إلى تقديم كوتينيو إلى وسائل الإعلام والجماهير خلال بطولة خوان جامبر الودية التي سيقيمها على ملعبه كامب نو يوم الإثنين المقبل إلا أن ليفربول يقف حائلًا أمام إتمام هذه الصفقة إلا إذا تجاوزت قيمة العرض المالي المقدم من النادي الكتالوني مبلغ 100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الكاتلونية إلى أنه إذا ما قرر #برشلونة دفع المبالغ التي يطلبها ليفربول مقابل التخلي عن كوتينيو فإنه لن يواجه أي مقاومة من قبل الأصوات الرافضة لرحيل اللاعب داخل النادي الإنجليزي الذي يتطلع إلى جني المال من وراء هذه الصفقة ولا يهدف إلى تبادل اللاعبين مع النادي الإسباني.

وأشارت الصحافة الإنجليزية إلى أن كلوب أكد بشكل واضح أنه لا يرغب من خلال هذه الصفقة في ضم لاعبين من النادي الكتالوني مثل رافينيا وأردا توران أو دينيس سواريو أو أندريه جوميز.

المصدر : صدي البلد