نادي تجديف القناة يستعد لافتتاح أعمال التطوير بحضور مميش .. صور
يستعد نادي تجديف قناة السويس لاستقبال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وأعضاء مجلس الإدارة واندية القناة لافتتاح أعمال التطوير خلال حفل يقام مساء اليوم "الأربعاء" بمقر النادي المطل على بحيرة التمساح.

وحرص الفريق مهاب مميش على تحديد موعد افتتاح أعمال تطوير نادي التجديف بعد توقف جزئي استمر لنحو 15 عاما بالتزامن مع احتفالات القناة بالذكرى الثالثة لقناة السويس الجديدة.

وقال الدكتور محمد ثابت المدير الفني لفريق التجديف في تصريحات لـ"صحيفة كل أخبارك" إن النادي انشئ 1913 إن التجديف هو رياضة القوة والرشاقة وتمارس على مستوى #مصر بـ36 نادي موزعة على 9 اندية بمنطقة القناة وشرق الدلتا وهي أندية الهيئة بالاضافة الى نادي الجلاء والجيش والجمالية والمنصورة والشرقية و10 بمنطقة اسكندرية و17 نادي بالقاهرة.

وأشار أن أعمال التطوير شملت هدم المبنى الإداري والمسرح على مراحل حفاظا على الاستمرارية في ممارسة رياضة التجديف بالإسماعيلية وإنشاء المبنى الإداري وحمام سباحة وتنفيذ السقالات.

وأوضح ثابت أن خطة التطوير استمرت لنحو 15 عامًا لم يتوقف فيها النادي عن ممارسة رياضة التجديف حيث جرى الهدم والبناء جزئيًا حرصًا من الإدارات المتوالية على الاستمرار في دعم اللعبة ملمحا إلى أن النادي يعدّ من أقدم أندية هيئة قناة السويس التي تطل على بحير التمساح ويمارس فيه العديد من الأنشطة الرياضية أهمها التجديف والسباحة.

المصدر : صدي البلد