البطولة العربية.. الترجى إلى النهائي.. تغلب على الفتح بثنائية و9 لاعبين.. فيديو
تغلب فريق الترجى التونسي على نظيره الفتح المغربي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما فى نصف نهائي البطولة العربية للأندية ليواجه الفيصلى الأردنى فى المباراة النهائية.

تقدم فريق الفتح عن طريق حمزة سمومى فى الدقيقة 27 وأدرك الترجى التونسي التعادل فى الدقيقة 47 وأشار طه الخنيسي الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الشوط الإضافي الأول.

بدأ اللقاء بمحاولات هجومية من لاعبى الفريق المغربي وساد اللقاء نوع من التوتر إثر احتكاك قوى جرى وتدخل عنيف من جانب المهدى طاش ضد خليل شمام لاعب الترجى التونسي.

وفشل انيس البدرى فى اللحاق بإحدى التمريرات الطولية داخل منطقة الجزاء للفريق المغربي واعتمد الترجى على الهجمات المرتدة مع التوازن الدفاعى وتحركات فخر الدين يوسف.

وأحرز حمزه سمومى هدف الفتح المغربي الأول اثر مراوغته لمدافع الترجى وتسديده الكرة قوية فى مرمى الفريق التونسي لتسكن الشباك.

أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء للاعب الفتح ابراهيم البحراوى وحصل فى الدقيقة 67 المهدى بطاش على البطاقة الحمراء إثر حصوله على الانذار الثانى لتعمده الخشونة مع أحد لاعبى المنافس.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب محمد فوزير فى الدقيقة 93 إثر حصوله على الانذار الثانى وأشار طه الخنيسي هدف الترجى التونسي الثانى فى مرمى الفتح المغربي من ركلة جزاء فى الدقيقة 94 وخرج اللاعب مطرودا عقب إضافته الهدف بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية.

المصدر : صدي البلد