اللاعبان أبو دية وشهوان ينتقلان لصفوف الغزلان الشمالية
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد ومن اجل خوض غمار دوري الدرجة الثانية / فرع الشمال لكرة القدم صرحت اللجنة الرياضية في نادي أهلي قلقيلية والمسؤولة عن تجهيز لاعبي فريق كرة القدم في وقت متأخر من يوم أمس عن انضمام اللاعبين ثائر أبو دية وحمد الله شهوان إلى صفوف نادي أهلي قلقيلية.

وقال ماهر بكر المشرف الرياضي في النادي الأهلي القلقيلي أن اللجنة الرياضية  في النادي الأهلي لا زالت تعمل حتى اللحظة الأخيرة على تجهيز فريق كرة القدم الأول من اللاعبين من اجل ظهور الأهلي في الموسم الجديد بأفضل صوره

وأعلن بكر بان هناك تفاوض مع عدد من اللاعبين سيتم الإعلان عنهم صباح يوم الأحد القادم أي قبل الانتهاء من فترة التسجيل المعلن عنها من قبل اتحاد كرة القدم الفلسطيني. وأضاف بكر بأن انضمام اللاعب ثائر أبو دية إلى صفوف الأهلي سيعزز من مكانة خط الهجوم الأهلاوي في الدوري القادم كون اللاعب أبو دية كان هداف دوري الدرجة الأولى " المحترفين جزئي " الموسم السابق وقد لعب أبو دية سابقا في أندية يطا وجمعية الشبان المسلمين – #الخليل واخيراً في صفوف مؤسسة البيرة.

وأضاف ماهر بكر بان اللجنة الرياضية قد أتمت ايضاً صفقة اللاعب حمد الله شهوان وهو لاعب خط وسط الميدان ليعطي مساندة وتعزيز لخط الوسط الأهلاوي في الموسم القادم يذكر أن شهوان كان قد لعب في صفوف النادي الشقيق حبله من محافظة قلقيلية.

وتمنى بكر بان يكون الموسم الجديد للأهلي في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم موسماً ناجحاً بكل لمقاييس يتوج بعودة الأهلي لمكانته الطبيعية في لعبة كرة القدم الفلسطينية.

وقد أبدت جماهير النادي الأهلي ارتياحها من الصفقات التي يتم التعاقد معها من قبل إدارة النادي الأهلي.

المصدر : دنيا الوطن