برشلونة ودع نيمار على طريقة "ملوك الفراعنة"

لن ينتهي الحديث سريعا عن انتقال البرازيلي نيمار من #برشلونة إلى باريس سان جرمان إذ أثارت الصفقة الهائلة العديدة من علامات الاستفهام والاعتراضات وحتى التعليقات الساخرة بشأن ما تفعله الأموال بكرة القدم اليوم.

 

وأعلن #برشلونة في بيان بموقعه على الإنترنت الخميس تسلمه 222 مليون يورو من ممثلي نيمار من أجل فسخ التعاقد الذي كان يربط الطرفين.

 

وتابع النادي الكتالوني: "سيرسل النادي إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تفاصيل هذا الإجراء حتى يكون بوسعه تحديد المسؤوليات القانونية التي قد تنشأ عن هذا الأمر" ولم يكشف #برشلونة لماذا يعتقد أنه ربما تكون هناك مسائل شائكة خاصة بهذه الصفقة.

 

لكن إجراءات #برشلونة القانونية سبقتها "طرق أخرى" عبر خلالها النادي ومشجعوه عن شعورهم بشأن رحيل اللاعب المثير للجدل.

 

وسارع القائمون على الفريق الكتالوني بطمس كل ما يشير إلى اسم نيمار وهويته من ممتلكات النادي على الطريقة الفرعونية القديمة.

 

واختفى اسم وصورة نيمار من موقع النادي الرسمي فور الإعلان عن فسخ التعاقد بين الطرفين كما انهمك عمال في إزالة مجسم صورة النجم البرازيلي من المنطقة المحيطة بملعب "كامب نو" الخاص بالفريق الكتالوني.

 

لكن التعبير الأبرز والأكثر قسوة جاء بأيدي عدد من مشجعي #برشلونة الذين نشروا لقطات لحرق قميص نيمار رقم 11 في إشارة لا تحتمل التأويل على رغبتهم في التخلص من كل ما يربطهم باللاعب "الخائن" على حد تعبير كثيرين.

المصدر : التيار الوطني