بوتاس يؤكد قدرته على الفوز ببطولة "فورمولا 1"
بعد أحد عشر سباقا خاضها السائق فالتيرى بوتاس مع فريق مرسيدس فى بطولة "فورمولا 1" أعرب عن اعتقاده بقدرته على الفوز ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1 للعام الحالى.

ويحتل بوتاس حاليا المركز الثالث فى فئة السائقين بفارق 33 نقطة عن المتصدر سيباستيان فيتل و19 نقطة وراء زميله فى الفريق لويس هاملتون.

وقال بوتاس فى حديث خاص مع صحيفة بيلد الالمانية ان علاقته بهاملتون جيدة رغم المنافسة وانه منذ البداية تم التأكيد على أنهما سيحظيان بمعاملة متساوية حيث يحصلان على نفس المستوى من المعدات وهو يقاتل من أجل الفوز ببطولة العالم للعام الحالى حتى لايظل احد ينظر اليه وكأنه يعيش فى ظل النجم هاملتون.

وأثبت السائق الفنلندى انه ليس لديه شك فى قدرته على الفوز ببطولة العالم رغم المنافسة الشرسة مع العديد من السائقين المتمرسين خاصة بعدما طرا من تعديلات على مواصفات السيارات والمحركات فى العام الحالى.

وأشار أنه مازال يتبقى تسع سباقات على نهاية الموسم . معربا عن اعتقاده بقدرته على التفوق على هاملتون وسيباستيان وهو ماحققه بالفعل العام الحالى من خلال الفوز بسباقين حتى الان.

وأشار بوتاس إلى أن مستواه يتحسن من سباق لآخر وهو ما يؤكد ان له حدودا فى التطور مما يزيد من قناعته فى قدرته على التفوق على منافسيه فى نهاية الموسم.

المصدر : صدي البلد