5 مواجهات ثنائية محتدمة في الكلاسيكو
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


 

صحيفة كل أخبارك – ساعات قليلة ويبدأ الموسم الكروي في اسبانيا من خلال لقاء من العيار الثقيل بين #برشلونة حامل لقب كأس ملك اسبانيا وريال مدريد بطل #الدوري الاسباني في كلاسيكو #السوبر الاسباني .

ملعب الكامب نو يفتتح اسواره غداً في لقاء ذهاب كأس #السوبر الاسباني في مباراة سنتابع من خلالها خمس مواجهت ثنائية محتدمة .

 

فالفيردي ضد زيدان 

يدخل زيدان اللقاء وهو خالي من الهزائم في الكامب نو وخالي أيضا من الهزائم امام فالفيردي في المواجهات السابقة بينهم في الليجا على الجانب الأخر سيكون فالفيردي في حاجة ماسة للفوز كي يكتسب ثقة البدايات في مهمته التدريبية الجديدة .

 

اسينسيو ضد جيرارد ديولوفيو 

اسينسيو ظهر في الموسم الماضي بشكل أكثر من رائع بل وجحز مكان على حساب خاميس رودريجيز من بعد تألقه امام بايرن ميونيخ في ربع نهائي #دوري ابطال اوروبا كذلك عودة جيرارد ديولوفيو وتالقه في مباريات الاعداد ستكون الأعين مسلطة على الثنائي كونهم أفضل المواهب الاسبانية الموجودة حالياً.

 

راموس ضد بيكيه 

على الرغم من تباعد مركزي كلا اللاعبان على أرضية الملعب إلا أن المشاحنات بينهم لا تتوقف مع كل كلاسيكو الثنائي تجمعهم صداقة قوية في المنتخب الاسباني لكن عند مباريات الكلاسيكو يختلف الأمر 180 درجة .

 

كاسيميرو ضد بوسكيتس 

مع تزايد جماهيرية كاسيميرو وتطور مستواه على الصعيد الهجومي والدفاعي بات من المتوقع أن يقدم مردود قوي في الكامب نو خصوصا وأنه سجل في أخر كلاسيكو لعب على البرنابيو لكنه سيصطدم بواحد من أفضل لاعبين خط الوسط في العالم هو سيرجيو بوسكيتس والصراع البدني بينهم سيكون محور المباراة .

 

رونالدو ضد #ميسي 

الثنائية المعتادة التي تتصدر الكلاسيكو دائما لكن في هذه المرة سيكون هناك دافع خاص عند كل لاعب رونالدو يريد هز شباك #برشلونة في ملعبهم لدعم خططه في الفوز بالكرة الذهبية على الجانب الأخر #ميسي لم يسجل ضد #ريال_مدريد في الكامب نو منذ 2012 لذلك يريد وضع حد لهذه السلسلة السلبية .

 




المصدر : هاي كورة