صحيفة تكشف:الاهلى ضم امس اخر صفقاته وهذا الاعب يرحل عن الاهلى رسميا اليوم

1.6k

شارك

اقترب مسؤولو الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى من حسم اخر صفقاته لتأمين الخط الخلفى للفريق فى الموسم الجديد.

ويتمسك حسام البدرى المدير الفنى للفريق بضم لاعب جديد مميز لتأمين الدفاع بعد رحيل أحمد حجازى إلى الدورى الإنجليزى وأظهرت مباريات البطولة العربية حاجة الفريق الماسة للاعب جديد لسد النقص فى الدفاع حيث تعرض سعد سمير للإصابة ومن بعده محمد نجيب ليكون رامى ربيعة المدافع الوحيد فى قائمة الفريق واضطر وقتها حسام البدرى للدفع بأحمد فتحى فى مركز المساك.

وعلمت «المصرى اليوم» أن النادى الأهلى عرض ٣٠٠ ألف دولار على النادى الإماراتى لضم اللاعب بينما يشترط ناديه الحصول على مليون دولار كما وصل مسؤولو النادى لاتفاق مع اللاعب وتأكدوا من رغبته فى ارتداء القميص الأحمر.

من جهته أكد #سيد_عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» أن الأهلى قطع شوطاً كبيراً من المفاوضات مع الجانب الإماراتى واللاعب مؤكداً أن «المفاوضات حالياً فى مرحلة الحسم». وأشار «عبد الحفيظ»: «لايزال الوقت أمامنا مستمراً بعد مد فتح باب القيد أمام الأندية وهناك أكثر من لاعب مدافع مميز تحت منظارنا كما أن المفاوضات مع محمود عزت مدافع سموحة مستمرة كذلك».

فيما خصص اتحاد الكرة ملعب «السلام» فى مدينة السلام لاستقبال مباريات الفريق فى الموسم الجديد وكان الأهلى قد أرسل فاكساً لاتحاد الكرة حدد فيه ملعبى السلام والقاهرة لاستضافة مبارياته فى الموسم الجديد لكن مسؤولى الجبلاية استقروا على السلام.

فى شأن آخر وصل فجر اليوم «الجمعة» مهاجم الفريق عمرو جمال إلى جنوب أفريقيا من أجل بدء مشواره الاحترافى الجديد مع فريق بيدفست الجنوب أفريقى. وكان الأهلى قد وافق على إعارة عمرو جمال لمدة موسم لبطل جنوب أفريقيا مقابل ٢٥٠ الف دولار.

من جهته شدد #سيد_عبدالحفيظ مدير الكرة على أنه لا صحة لما تردد حول وجود أزمة حالياً بين اللاعب وناديه مؤكداً أن المشكلة المثارة حول المقابل المادى قديمة وتم إنهاؤها منذ فترة واللاعب سيتواجد فى تدريبات فريقه سريعاً فى إطار استعدادات بيدفيست للمنافسات التى تنتظره وكان مسؤولون فى النادى الجنوب أفريقى قد أشاروا إلى أن النادى يرغب فى دفع ١٠٠ ألف دولار فقط وهو ما نفاه كذلك عصام سراج مدير التعاقدات بالنادى.

المصدر : الاهلي اليوم