بعد خسارة المنتخب.. الحلفاوي: «يجب أن نشكر كوبر»

 الديب ابوعلى

انتقد النجم نبيل الحلفاوى إصرار المدير الفنى للمنتخب هيكتور كوبر على نفس طريقة اللعب مطالبا بتوجيه الشكر له عقب الخسارة بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعت المنتخب عصر اليوم بنظيره الأوغندى ضمن الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 ليحل المنتخب المصرى بالمركز الثانى فى مجموعته وأن يتم تعيين حسام حسن خلفا له.

 

وكتب "الحلفاوى" عددا من التدوينات على صفحته بموقع التدوينات الصغيرة" تويتر قائلا: "للأسف.. صح ما توقعته أمس. عموما مازالت الفرصة قائمة لو أنني مسئول لاستدعيت حسام حسن فورا لإكمال المهمة القومية ووجهت الشكر لكوبر".

 

وأشار الحلفاوى "الرجل لم يخدعنا.. تكتيكه كان معلنا ويصر عليه في جميع المباريات.. ولن يستطيع أن يغيره.. الموقف لا يحتمل مزيدا من التردد أو التهاون".

 

وطالب "الحلفاوى" حارس مرمى المنتخب عصام الحضى بالراحة قائلا: "الحضري يحتاج للراحة وتجهيزه لمباراة غانا فهو الأنسب للمباريات خارج ملعبنا إكرامي يحرس مرمانا في المباراتين القادمتين".

 

كما طالب بوضع تشكيل هجومى فى المباريات القادمة قائلا: "نحتاج لتشكيل هجومي في المباريات القادمة.. على الأقل يكون السعيد أو جمعة أحد اللاعبين في خط الوسط.. ويلعب سعد بجانب حجازي لإجادته ضربات الرأس". 

 

وأشار "الحلفاوى": "نحتاج رأس حربة مقاتل ويكون هذا مركزه الأصلي. سيكون فعالا أكثر من القائمقام. وكل سنة وانتم طيبين. سنتأهل بإذن الله".

 

e267592f0f.jpg

 

0ccf2428fb.jpg

 

5dd580ac96.jpg

 

5192219b2e.jpg

 

682650fbb0.jpg

المصدر : الموجز