اهم خبر اليوم:الاهلى يتوصل للصفقة الاخيرة والبدرى يعلن تمسكه بهذا الاعب فى مفاجأة مثيرة

1.9k

شارك

اهم خبر اليوم:#الاهلى يتوصل للصفقة الاخيرة والبدرى يعلن تمسكه بهذا الاعب فى مفاجأة مثيرة
اهم خبر اليوم:#الاهلى يتوصل للصفقة الاخيرة والبدرى يعلن تمسكه بهذا الاعب فى مفاجأة مثيرة
اهم خبر اليوم:#الاهلى يتوصل للصفقة الاخيرة والبدرى يعلن تمسكه بهذا الاعب فى مفاجأة مثيرة
المصري اليوم

الأهلى يفاوض السورى مؤيد الخولى.. ويرفض التفريط فى «هانى»

دخل مدافع منتخب سوريا مؤيد الخولى ضمن خيارات الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى من أجل تأمين الدفاعات فى الموسم الجديد. ويسعى الأهلى للتعاقد مع مدافع لتعويض رحيل أحمد حجازى لاعب الفريق المنتقل إلى ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ووفقاً لمصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء فقد تم عرض اللاعب على الجهاز الفنى للفريق وشاهد بعض الفيديوهات له وأبدى حسام البدرى المدير الفنى للفريق إعجابه بقدراته ومنح لجنة التعاقدات الضوء الأخضر لبدء التفاوض معه لمعرفة شروطه.

ويعتبر «الخولى» من الركائز الأساسية فى الدفاع مع المنتخب السورى وتُوِّج فى الموسم الماضى بلقب الدورى الممتاز مع فريق الجيش ويتميز بالطول والسرعة والقوة البدنية فضلاً عن السن الصغيرة فهو من مواليد ١٩٩٣ (٢٤ عاماً). وكان «الخولى» قد حضر إلى #مصر الشهر الماضى من أجل الانضمام لصفوف نادى سموحة ووقَّع بالفعل عقداً مع النادى السكندرى قبل أن يتم فسخ العقد بعد أيام قليلة بين الطرفين بالتراضى.

فى شأن متصل رفض حسام البدرى فكرة التفريط فى لاعب الفريق الشاب محمد هانى بعدما تلقَّت لجنة الكرة بعض العروض له مؤخراً من أندية محلية. وشدد «البدرى» على ثقته الكاملة فى إمكانيات اللاعب وحاجته لجهوده خاصة أنه لاعب مميز وصغير السن ويجيد اللعب فى أكثر من مركز مثل الظهير الأيسر ولاعب الوسط وقلب الدفاع.

وكان «البدرى» قد اعتمد على اللاعب فى #مباراة النصر الودية أمس الأول فى مركز قلب الدفاع بجوار محمد نجيب.

على صعيد متصل سيطرت حالة من الارتياح على الجهاز الفنى للفريق بعد المستوى الذى ظهر عليه اللاعبون والصفقات الجديدة فى #مباراة النصر الودية أمس الأول التى انتهت بفوز الأهلى بثنائية نظيفة سجلها المهاجم الصاعد الشاب أحمد ياسر ريان.

وشدد حسام البدرى على أن تجربة النصر كانت مفيدة واطمأن خلالها على عدد من اللاعبين خاصة محمد هانى وباسم على اللذين كانا يعانيان من إصابة وكذلك الوافد الجديد هشام محمد. وأشاد البدرى بالمهاجم الشاب أحمد ريان الذى سجل هدفى الأهلى مؤكداً أنه مشروع مهاجم ممتاز وأنه يثق فى إمكانياته جيداً وقال: «راهنت على اللاعب ورفضت رحيله خلال الموسم الجارى رغم العروض الكثيرة التى تلقاها وقد أثبتت #مباراة النصر أن وجهة نظرى كانت صحيحة بعدما حل بديلاً فى الشوط الثانى ونجح فى تسجيل هدفين».

فيما واصل مهاجم الفريق النيجيرى جونيور أجاى أمس التأهيل على هامش مران الفريق تمهيداً للاعتماد عليه خلال #مباراة المنصورة.

وخضع حارس مرمى الفريق محمد الشناوى لأشعة أمس على الظهر للاطمئنان على حالته بعدما تعرض لكدمة قوية فى أسفل الظهر خلال #مباراة النصر. وقرر الجهاز الفنى الاعتماد على أحمد عادل عبدالمنعم فى #مباراة المنصورة حيث لن يتعافى «الشناوى» قبلها.

الأهرام

من الأهلى للجنة الأوليمبية: كشوف حضور «العمومية» مغلقة بــ«الشمع الأحمر» ولن نسلمها

رفض النادى الأهلى تسليم كشوف حضور المشاركين فى الجمعية العمومية الخاصة التى جرت منذ أيام على يومين 25 و 26 أغسطس الجارى بفرع مدينة نصر ومقر الجزيرة وارسلت إدارة النادى خطاباً رسمياً الى اللجنة الأوليمبية المصرية تشير الى أنها لن ترسل كشوف حضور وتوقيعات الأعضاء الذين شاركوا فى أعمال الجمعية العمومية وأدلوا بصوتهم على لائحة النظام الأساسى .

وقال النادى فى خطابه ان كشوف التوقيع للجمعية العمومية مغلقة بالشمع الأحمر من قبل هيئة النيابة الإدارية ولن يتم فتحها إلا بأمر قضائى واضح وأثار رفض إدارة #الاهلى إرسال الكشوف حالة من التشكيك لدى اللجنة الأولمبية فى إجراءات التوقيع والجمعية العمومية خاصة أن الجهة الإدارية امتنعت عن الحضور بسبب مخالفة الإجراءات.

فيما انقسم المجلس المعين على نفسه حول أمر التصعيد حال اصرار اللجنة الإوليمبية على رفض إعتماد نتيجة الجمعية العمومية واعتماد اللائحة الاسترشادية حيث يرى 2 من أعضاء مجلس طاهر الاكتفاء بذلك وعدم جدوى الشكوى للمحكمة الرياضية أو اللجنة الدولية التى سترى أن هذا شأن داخلى بينما لا يزال عضو المجلس المسمى بالحاكم بأمره والمتسبب فى كل المشاكل الأخيرة يرى استمرار الأهلى فى طريق التحدى والتصعيد حتى لو على حساب أسم النادي بل ويكيل السباب لكل من يختلف معه فى جميع وسائل الإعلام.

وسادت حالة من الغضب لدى أعضاء النادى تجاه عضو المجلس الذى كان سبباً فى وجود فجوة واضحة بين الأهلى ومسئولى الدولة خاصة وزير الشباب والرياضة الذى يشعر بخيبة أمل كبيرة فى المجلس المعين بعد ان دعمهم بكل الطرق حيث ان المنشات والمشروعات التى يتحدث عنها عضو مجلس طاهر نفسه وهى أحد مراكز القوى فى خطة ترشح مجلس طاهر للانتخابات المقبلة كان وراءها الوزير الذى منح #الاهلى دعماً مالياً لا يقل عن 50 مليون جنيه حيث تكفل بعملية تشطيب وتجهيز مبنى الإسكواش وملاعب مدينة نصر ومجمع حمامات سباحة الشيخ زايد.

أخبار الميركاتو

المصدر : الاهلي اليوم