ختام الميركاتو.. برشلونة أهدر فرصة التعاقد مع مبابي
كشفت أحد المصادر الكتالونية أن نادي #برشلونة كان لديه فرصة التعاقد مع لاعب فريق موناكو كيليان مبابي خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي الذي سينتهي في إسبانيا اليوم.

وتمكن نادي باريس سان جيرمان أمس من التعاقد رسميًا مع المُهاجم الفرنسي الشاب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وجود بند الشراء الدائم في الصيف القادم مقابل 180 مليون يورو.

وذكرت شبكة تلفزيون "TV3 " الكتالونية أن البلوجرانا كان أمامه فرصة الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ18 عامًا هذا الصيف ولكن في اللحظات الأخيرة قررت الإدارة صرف النظر عن مبابي والتوجه إلى عثمان ديمبيلي الذي تعاقد معه مؤخرًا من نادي بوروسيا دورتموند.

وأوضحت أن إدارة البرسا تلقت معلومات في 19 يوليو الماضي حول إمكانية ضم مبابي مقابل 120 مليون يورو وفي ذلك الوقت كان مستقبل نيمار غير محسومًا وانتشرت التكهنات حول إمكانية رحيله إلى حديقة الأمراء وهو الأمر الذي حدث بالفعل في الشهر الماضي مقابل 222 مليون يورو.

وأشارت إلى أن رئيس #برشلونة جوسيب بارتوميو اجتمع مع مسئولي النادي وأخبرهم أنه يريد التعاقد مع مبابي في الوقت الذي كان فيه نادي #ريال_مدريد يريد نفس الطلب ولكن كان هناك شرطين لتحقيق ذلك الأول رحيل نيمار بشكل فعلي والثاني أن تبدأ مفاوضات ضم مبابي بداية من 120 مليون يورو وهو الأمر الذي جعل مسئولو #برشلونة يصرفون النظر عن تلك الصفقة ويتجهون نحن ديمبيلي.

المصدر : صدي البلد