دموع وصفقات فاشلة بآخر ساعات الانتقالات

شهد اليوم الأخير من انتقالات الصيف في إنجلترا خيبات أمل عديدة لعدد من الأندية الكبيرة فيما يتبقى يوم واحد لغلق سوق الانتقالات في إسبانيا.

 

وفشلت أغلب الصفقات التي ترقبها الكثيرون بإنجلترا في اليوم الأخير كما لا يزال الوضع مجهولا لعدد آخر حتى نهاية الموعد النهائي في إسبانيا.

 

روس باركلي

 

لعل من أبرز القصص الغريبة في اليوم الأخير من الانتقالات انتقال الدولي الإنجليزي لاعب نادي إيفرتون روس باركلي الذي لم يتم في اللحظات الأخيرة.

 

ووفقا لصحيفة "تليغراف" وافق إيفرتون على بيع اللاعب إلى تشلسي مقابل 27 مليون يورو قبل أن يغير باركلي رأيه أثناء إجراء الفحص الطبي في لندن لأسباب لا تزال مجهولة.

 

توماس ليمار

 

كثر الحديث خلال الأيام الأخيرة عن رغبة ناديي أرسنال وليفربول بالتعاقد مع جناح موناكو والمنتخب الفرنسي المتألق توماس ليمار ولكن لم يفلح كلا الناديين في إتمام الصفقة رغم العقد الكبير الذي عرضه أرسنال في النهاية والذي تجاوز 95 مليون يورو.

 

ألكسيس سانشيز

 

بدت رغبة الدولي التشيلي في الرحيل عن أرسنال واضحة بعد الخسارة المذلة 0-4 من ليفربول مطلع الأسبوع. ووفقا لموقع "أي أس بي أن" وافق أرسنال على بيع سانشيز إلى #مانشستر سيتي مقابل 54 مليون يورو بشرط استطاعتهم التعاقد مع بديل وهو الأمر الذي لم ينجحوا بفعله.

 

رياض محرز

 

باغت الدولي الجزائري رياض محرز ناديه الإنجليزي ليستر سيتي عندما قرر ترك معسكر منتخب بلاده "لإنهاء" صفقة مع ناد آخر غير معروف واعتبرت الغالبية أن النادي هو #برشلونة الإسباني لكن الصفقة لم تتم وسيكون على اللاعب مواجهة الجماهير الغاضبة عند عودته.

 

فيليب كوتينيو

 

تبقى صفقة كوتينيو عالقة إلى الآن وسيحدد اليوم الأخير من سوق الانتقالات ما إذا كان اللاعب سيبقى في ليفربول الإنجليزي أم سيتم انتقاله إلى #برشلونة الإسباني.

 

بكاء كوتينيو بعد هدفه في تصفيات كأس العالم خلال مباراة البرازيل ضد إكوادور الجمعة أظهر أن اللاعب متأثر جدا بموضوع الانتقال الذي استغرق وقتا طويلا هذا الصيف.

المصدر : التيار الوطني