«سواريز» يكشف مدى خطورة إصابته أمام الأرجنتين

أثبت المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز أنه اضطر للخروج من الملعب في مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين بالجولة الـ15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا والتي انتهت بالتعادل السلبي بسبب شد عضلي في ساقه اليمنى.

وكتب سواريز عبر حسابه على تويتر: نقطة هامة من أجل مواصة الطريق ومواصلة حلم المونديال!! أنا بخير لقد كان فقط شد عضلي في ربلة الساق هيا يا أوروغواي.

وقام لاعب فريق #برشلونة بتدخل عنيف مع المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي) لم يتلق عليه إنذاراً من الحكم ولكنه سبب له مشكلات بدنية اضطرته لطلب التبديل حيث شارك مكانه المهاجم كريستيان ستواني (جيرونا).

وصرح مدرب منتخب أوروغواي خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب اللقاء حول هذه النقطة بقوله: تعرض لشد عضلي وكان قوياً بسبب تعافيه من إصابة كبيرة (تعرض لها في الركبة اليمنى) ولكنه لم يتدرب خلال تلك الأيام كما ينبغي للاعب كرة قدم من أجل الإعداد لمثل هذه المباراة”.

وأضاف: صمد بكبرياء قدر ما استطاع وكان يجب أن يتم التبديل.

يذكر أن المباراة التي تأتي ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في روسيا العام المقبل قد انتهت بالتعادل السلبي ليبقى منتخب أوروغواي في المركز الثالث برصيد 24 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن تشيلي الرابع والأرجنتين الخامس.

بينما ضمن منتخب البرازيل المتصدر برصيد 36 نقطة التأهل للمونديال فيما تأتي كولومبيا في المركز الثاني برصيد 25 نقطة وذلك قبل ثلاث جولات على ختام التصفيات.

وبعد ختام مباريات التصفيات يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى مباشرة للمونديال فيما سيخوض صاحب المركز الخامس مباراتي ملحق من ذهاب وعودة مع فريق من منطقة الأوقيانوس لحجز تذكرة روسيا.

رابط الخبر بصحيفة صحيفة كل أخبارك: «سواريز» يكشف مدى خطورة إصابته أمام الأرجنتين

المصدر : الوئام