حراسة المرمى شوكة في ظهر "كوبر"..فرص "اكرامي" تتزايد..والشناوي بعيد بسبب الضغط الجماهيري
يعاني الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر من ازمة في مركز حراسة المرمى قبل مواجهة اوغندا المصيرية يوم الثلاثاء المقبل.

ويستعد منتخب #مصر لمواجهة مصيريه امام نظيره منتخب اوغندا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب في اطار الجولة الرابعة من عمر المنافسات الافريقية المؤهلة الي كأس العالم 2018 في روسيا حيث يطالب احفاد الفراعنة بتحقيق الفوز حتى يتثني لهم من الاستمرار في المنافسة على التأهل للمونديال.

وخضع عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني الي أشعة طبية اليوم الجمعة واثبتت اصابته بتمزق في الاربطة الداخلية للركبة عقب اصابته خلال مباراة اوغندا التي هُزم فيها المنتخب الوطني امس بهدف نظيف في اطار الجولة الثالثة من عمر المنافسات الافريقية المؤهلة الي كأس العالم 2018 في روسيا.

وعلى غرار هذا الامر قرر هيكتور كوبر استدعاء محمد عوادحارس مرمى فريق الكرة الاول بنادي الاسماعيليلينضم الي المعسكر من جديد بعدما كان قد استبعده قبل رحلة السفر الي اوغندا.

وقرر خضوع عصام الحضري الي برنامج تأهيلي مكثف في محاولة من للحاق بمواجهة العودة امام منتخب "الاوناش" ولكن ذلك صعب للغاية نظرًا لحجم اصابة "السد العالي".

وفي ظل بحث الجهاز الفني عن بديل الحضري في مواجهة اوغندا المقبلة الثلاثاء المقبل حيث يفاضل بين شريف اكراميحارس مرمى الاهليواحمد الشناويحارس مرمى #الزمالكومحمد عوادحارس مرمى الاسماعيلي.

ويقترب شريف اكرامي من خلافة الحضري في حراسة عرين الفراعنة وذلك وفقًا لثقة الجهاز الفني بقيادة "كوبر" و مدرب حراس المرمى احمد ناجي في قدرات شريف اكرامي الفنيةكما انه سبق واعتمد عليه في كثير من المباريات الدولية وكانت اخرها مباراة تونس في تصفيات كأس الامم الافريقية.

وتقلصت فرص الحارس احمد الشناوي في ان يكون هو بديل عصام الحضري في حراسة عرين منتخب #مصر نظرًا لان اللاعب يتاثر بالضغط الجماهيري وفي كثير من الاحيان يقع في كثير من الاخطاء في المباريات التي تشهد حضور جماهيري ضخم.

وفي الاخير يستبعد هيكتور كوبر فكرة ان يكون محمد عواد هو الحارس الاول لمنتخب #مصر في تلك المواجهة المصيرية على الرغم من ان الحارس قدم مستويات جيدة في مباريات منتخب المحليين الا ان المدير الفني يرى بانه لا يمكن ان يكون هو الحارس الاول للفراعنة.

المصدر : صدي البلد