راموس يتجنب الحديث عن كوستا
أبرز قلب دفاع منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم سيرجيو راموس أهمية مواجهة المنتخب الإيطالي على ملعب سانتياجو برنابيو في تصفيات مونديال روسيا 2018 قائلا إنها ستكون مونديال أمام منتخب كبير.

وقال راموس إن "إيطاليا اتسمت دائمًا بمنتخبها الكبير ليس فقط على المستوى الدفاعي إلا أن نقطة قوتها تظهر دائمًا حين تدافع إذ يصعب اختراق تكتلهم بالخبرة التي يمتلكونها وهو فريق لديه إمكانيات كثيرة في المنطقة الأمامية".

وأشار أنه "يجب أن نكون مدركين أننا سنلعب مونديال أمام منتخب كبير في أجواء فريدة مثل البرنابيو إذ نأمل في تلقي أكبر دعم من الجماهير لأنه سيفرض الاحترام هو يوم مميز لكل عشاق كرة القدم وسنحاول تطبيق فكرتنا وفلسفتنا التي جلبت لنا النجاح كي نحصل على النقاط الثلاثة".

ولم يرغب راموس في التصريح برأي واضح بشأن الأزمة التي يعيشها المهاجم دييجو كوستا مع نادي تشيلسي الإنجليزي وعدم انضمامه للمنتخب: "كل لاعب لديه طريقته في قضاء إجازته والتخطيط لحياته ويجب أن نتحلى بكل الاحترام لكل القرارات أنا لا أعرف قراره وهو مهاجم كبير جدًا إن كان يحظى بوقت للراحة فليتمتع به وليعد بشغف ورغبة في المشاركة والإضافة للمنتخب".

ويرى قائد المنتخب أن مونديال روسيا العام المقبل لن يكون الأخير له مع المنتخب الأول رغم بلوغه سن الـ31 وقتها بل يرغب في الاستمرار لسنوات إضافية: "بكل صدق أفكر دائمًا في كل يوم على حدة أتمتع بكل لحظة ولا أفكر في أن المونديال سيكون الأخير لي بل على العكس".

المصدر : صدي البلد