رئيس الاتحاد السعودي يعزل المدرب الهولندي «مارفيك»

في مفاجأة أثارت الشكوك حول العلاقة بين الرجلين اتخذ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت خطوة جريئة وقوية عندما اجتمع أمس الجمعة مع لاعبي “الأخضر” بمفرده دون حضور المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك في الوقت الذي تحاصر فيه الانتقادات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بعد خسارته أمام الإمارات.

وعزل عزت اللاعبين عن مدربهم ورفض دخول أي أحد من الأجهزة الفنية وأثار عزل الهولندي مارفيك عن الاجتماع الكثير من التساؤلات المهمة عن الأخطاء التي حدثت في مباراة الإمارات وعن ما ينتظر الأخضر في مباراة اليابان وما أشيع حول انتقادات وجهت للمدرب بعد مواجهة العين.

وحرص رئيس الاتحاد السعودي أن يكون اجتماعه مع اللاعبين مكاشفة لتخطي أزمة الإخفاق حيث شدد على ثقته في تحملهم المسؤولية لتحقيق الفوز على اليابان وبلوغ مونديال روسيا 2018.

ورفض عزت ظهور أي لاعب عبر وسائل الإعلام بحجة حساسية المرحلة الحالية التي تقتضي التركيز فقط ولا وقت للكلام الآن على اعتبار أن المنتخب السعودي تنتظره مواجهة مصيرية ومهمة تحدد مصير طال انتظاره منذ 11 عاماً.

وأثبت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم للاعبين أن الهدف الرئيسي حالياً يتمثل في حصد نقاط اليابان مطالباً اللاعبين بمضاعفة تركيزهم خلال أهم 90 دقيقة في الوقت الراهن.

وتفاعل لاعبو المنتخب السعودي مع عادل عزت ووعدوا بتعويض نقاط الإمارات وأكدوا أنهم على قدر المسؤولية لتجاوز المنعطف الصعب.

رابط الخبر بصحيفة صحيفة كل أخبارك: رئيس الاتحاد السعودي يعزل المدرب الهولندي «مارفيك»

المصدر : الوئام