"كوبر" يخسر فنيا أمام نبيل معلول والفرنسي رينارد

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما ضاريا على الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول؛ بعد تلقى منتخب الفراعنة الكبار خسارة أمام نظيره الأوغندى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب مانديلا فى العاصمة الأوغندية كمبالا بتصفيات مونديال روسيا 2018.

ووجه رواد مواقع التواصل اتهامات إلى كوبر بأنه لا يستطيع قراءة الملعب ولا يجيد الاختيارات للاعبين والتشكيل إلى جانب أن تغييراته غير مجدية على مدار الـ90 دقيقة مشددين على أنه لن يفيد منتخب الفراعنة الكبار حتى حال تأهل المنتخب إلى كأس العالم.

وعقدوا مقارنة بين كوبر وحسن شحاتة المدرب السابق للمنتخب مؤكدين أن الخواجة لم يكن له تاريخ سوى مع فريق إنتر ميلان الإيطالي ثم أصابه الإفلاس الفنى وأصبح مدربا فاشلا فى حين نجح المعلم عبر توليفة من اللاعبين المحليين الذين إستطاعوا من خلال الرغبة والإرادة فى صنع مجد تاريخى للفراعنة وصنع 3 ألقاب أمم إفريقيا.

وأشادوا بالثنائى نبيل معلول مدرب تونس عقب فوز نسور قرطاج على الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل هدف والفرنسي هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب المغرب إثر سحقه لمنتخب مالى بنصف دستة أهداف.

وأشاروا الى أن هناك فارق كبير بين الثنائى وكوبر حيث أكدوا ان معلول نجح فى قراءة لقاء الكونغو وقلب الطاولة على المنافس وأصلح من أخطائه فى الشوط الأول ليكتسح الكونغو برباعية نظيفة فيما استطاع رينارد الإستفادة من قدرات حكيم زياش عقب استدعائه وإنهاء الأمور العالقة بينهما ليفوز أسود الأطلسي بسداسية نظيفة.

وسلطوا الضوء على تعنت كوبر وجهازه المعاون فى استدعاء حسام غالى المحترف بالدورى السعودى والإصرار على إستبعاده من صفوف المنتخب رغم خبراته فى توجيه زملاءه.

المصدر : صدي البلد