شبكة «squawka» العالمية: صلاح ضمن الصفقات الأفضل في إنجلترا
أعدت شبكة "squawka" العالمية تقريرًا عن أفضل الصفقات التي تمت في موسم الانتقالات الصيفي في الدوري الإنجليزي والذي انتهى يوم الخميس الماضي.

وذكرت الشبكة أن أندية إنجلترا أنفقت 1.4 مليار جنيه إسترليني لإبرام صفقاتها هذا الصيف مُقارنة بـ1.16 مليار جنيه إسترليني في الصيف الماضي من بينهم 215 مليون جنيه إسترليني صُرف في اليوم الأخير.

وأشارت إلى أن هناك 13 ناديًا حطموا أرقام التسجيل الخاصة بهم ومن ضمنهم تشيلسي وتوتنهام وأرسنال وليفربول.

وتواجد اللاعب محمد صلاح ضمن الصفقات الأفضل في البريميرليج حيث انتقل من #روما إلى ليفربول في شهر يونيو الماضي وذلك مقابل 34.4 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت الشبكة العالمية أنه في البداية كانت هناك علامات استفهام حول المكان الذي يصلح فيه الجناح المصري في ملعب الأنفيلد حيث قدم أفضل أداء في مركز الجناح الأيمن في #روما وهو المكان الذي تألق فيه ساديو ماني في الموسم الماضي رفقة الليفر.

وترى الشبكة أن صلاح نجح في شق طريقه بسلاسة في خط الهجوم الثلاثي ووفر المزيد من السرعة وساهم في خلق جبهة هجوم مُرعبة بتواجده بجوار ماني وفيرمينيو وسجل هدفين وصنع ثلاثة في أول ثلاث مباريات في الموسم الجديد من الدوري.

وبصرف النظر عن الشكل النهائي لما يُقدمه صلاح فإن الضغط الذي يوفره في خط الهجوم لفت الأنظار إليه.

وتواجد رفقة صلاح في مجموعة الأفضل كل من نيمانيا ماتيتش الذي انتقل من تشيلسي إلى مانشستر يونايتد ومامادو ساخو الذي انتقل إلى كريستال بالاس قادمًا من ليفربول إلى جانب آرون موي الذي توجه إلى هدرسفيلد تاون بعد رحيله عن مانشستر سيتي وأخيرًا ريناتو سانشيز الذي غادر #بايرن_ميونخ وانتقل إلى صفوف فريق سوانزي سيتي.

المصدر : صدي البلد