تغييرات مفاجئة لكوبر بتشكيل الفراعنه أمام أوغندا ونجم الأهلى بديل للاعب الزمالك

1.5k

شارك

تغيرات مفاجئة لكوبر بتشكيل الفراعنه أمام أوغندا ونجم الأهلى بديل للاعب #الزمالك حيث قرر هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب #مصر إجراء بعض التغييرات فى تشكيل الفراعنة بمباراة العودة أمام أوغندا المقرر لها الثلاثاء القادم على استاد برج العرب فى منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018.

وجاء قرار الخواجة الأرجنتينى بسبب المستوى المتراجع الذى ظهر عليه بعض اللاعبين ورغم منحهم أكثر من فرصة ولكنهم لم يستعيدوا مستواهم المعروف ما دفع كوبر لتجميدهم فى الفترة القادمة .

وقرر الجهاز الفنى لمنتخب #مصر الدفع بأحمد فتحى فى الناحية اليسرى على حساب محمد عبد الشافى فى المباراة المقبلة فى ظل الثغرات الدفاعية التى ظهرت فى #مباراة أوغندا بجانب تجميل الجهاز الفنى لعبد الشافى المسئولية الأكبر عن الهدف الذى منيت به شباك الفراعنة فى كمبالا بعدما سمح للاعب أوغندا بالمرور بسهولة دون أى تدخل منه.

كما قرر الجهاز الفنى الدفع بعمرو جمال فى مركز المهاجم الصريح بدلاً من محمود كهربا الذى لم يظهر بمستواه المعروف أمام أوغندا ونال انتقادات حادة من هيكتور كوبر خلال وبعد المباراة فضلاً عن عدم قدرته على اغتنام الفرص التى أتيحت له فى المباراة.

واتفق الجهاز الفنى أيضاً على أن يجلس عبد الله السعيد نجم الأهلى على الدكة فى المباراة القادمة وهناك مفاضلة بين صالح جمعة أو رمضان صبحى للدفع بأحدهم أساسياً على حساب السعيد بجوار محمد صلاح وتريزيجيه.

المصدر : الاهلي اليوم