بايرن ميونخ يسعى لاستكمال مشوار الحفاظ على لقبه أمام هوفنهايم .. اليوم
يشهد ملعب راين نيكار أرينا اليوم السبت موقعة مرتقبة حينما يحل حامل اللقب في آخر 5 مواسم فريق #بايرن_ميونخ ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق هوفنهايم وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الألماني.

ويدخل #بايرن_ميونخ المواجهة تحت قيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي باحثًا عن تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في مشواره في البوندزليجا في الموسم الحالي وذلك في إطار سعيه للحفاظ على لقبه كبطلًا استمرار سيطرته على الكرة الألمانية ولكن المباراة جائت في وقتها بالنسبة للفريق البافاري وذلك من أجل تأكيد قوته مع إنطلاقة الموسم الحالي.

أما على الجانب الآخر فسوف يبحث هوفنهايم تحت قيادة مدربه الواعد يوليان ناغيلسمان عن استمرار نتائجه الإيجابية التي حققها في الموسم الماضي وذلك على الرغم من أن الفريق قد تلقى ضربة موجعة مع إنطلاقة الموسم الحالي حينما تم إقصائه من الدور التمهيدي الآخير من مسابقة دوري أبطال أوروبا ليكتفي بذلك بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي.

و يحتل فريق #بايرن_ميونخ المركز الثاني مناصفة مع فريق بوروسيا دورتموند المتصدر ويمتلك كلًا منهما 6 نقاط فيما يحتل فريق هوفنهايم المركز السادس ويمتلك في رصيده 4 نقاط.

المصدر : صدي البلد