الأهلي يدخل الدورى الجديد بـ3 فرق متكاملة ولاعب صاعد ومهاجم مصاب
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي #الأهلي موسمه الجديد بمواجهة طلائع الجيش في الثامنة والربع من مساء غد باستاد السلام ولديه ثلاث فرق متكاملة تستطيع اللعب بنفس الشكل والطريقة.

والحقيقة أن البعض ينتقد حسام البدري المدير الفني صاحب الإنجازات والبطولات وآخرها الجمع بين الدورى والكأس لكن لم يلاحظ أحد الطريقة التي يعد بها أبناء الرداء الأحمر ليكون فريق متكامل ويعود للسيطرة علي القارة السمراء.

ورغم ان البدري كان رافضًا وبشده للتخلي عن أحمد حجازي الذي رحل الي ويست بروميتش علي سبيل الإعارة لمدة موسم إلا أنه خطط بشكل جيد لتكوين ثلاث فرق في نادي واحد علي ذات المستوى وهو ما يتطلب جهدًا خرافيًا في تجهيز هذا الكم من اللاعبين وسط موسم صعب وقوي وضغوط جماهيرية لا تقبل بغير الفوز.

ويتكون الفريق الأحمر من شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه احمد فتحي وسعد سمير ورامي ربيعه وعلي معلول وحسام عاشور وعمرو السوليه وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا ووليد ازارو.

والفريق الثاني يضم محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه محمد هاني وعبدالله الشامي ومحمد نجيب وصبري رحيل وهشام محمد وأكرم توفيق وصالح جمعة وأحمد الشيخ وإسلام محارب وجونيور اجايي.

والفريق الثالث يضم أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمي وامامه باسم علي وحسين عضل وأيمن اشرف وحسين السيد وفي منطقة الوسط احمد حمدي وأحمد رمضان بيكهام وعمرو بركات وميدو جابر وباكا ماهلابي و عماد متعب وهناك الصاعد الواعد احمد ياسر ريان بجانب مروان محسن بعد عودته من الإصابة.

المصدر : صدي البلد