«العين» يصل الرياض بطائرة خاصة لمواجهة الهلال في أبطال آسيا

تغادر بعثة نادي العين اليوم السبت إلى العاصمة السعودية الرياض على متن طائرة خاصة من مطار العين وذلك استعداداً لمواجهة الهلال السعودي بعد غدٍ الإثنين في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

ويخوض لاعبو العين التدريب الأخير على إستاد هزاع بن زايد قبل السفر إلى السعودية حيث يسعى المدرب زوران ماميتش لترتيب الأمور الفنية الخاصة بالمواجهة الآسيوية والاطمئنان على جاهزية جميع العناصر التي يعول عليها لتحقيق التفوق وذلك انطلاقاً من الإيجابيات التي حققها الفريق في جولة الذهاب.

ويفتقد العين جهود الثنائي مهند العنزي وخالد عبدالرحمن بداعي الإيقاف بينما تتوافر الكثير من الخيارات التي يمكن أن يعول عليها المدرب الكرواتي زوران ماميتش خاصة بعدما أصبح المدافع الدولي إسماعيل أحمد جاهزاً تماماً بما يسمح له بتحقيق الإضافة المطلوبة في الخط الخلفي مع بقية العناصر التي يمكن أن تشكل الحاجز الدفاعي القوي أمام طموحات الفريق السعودي على ملعبه ووسط جماهيره.

وشكلت عودة قائد العين عمر عبدالرحمن إلى التدريبات حالة كبيرة من التفاؤل في أوساط الجماهير العيناوية بعد شفائه من الإصابة التي كان قد تعرض لها خصوصاً أن الطموحات كبيرة في أن تمثل مشاركته في المواجهة المرتقبة دعماً كبيراً لطموحات الفريق في الوصول إلى النتيجة التي تمنحه التفوق في جولة الإياب لتخطي هذا الدور والانتقال إلى المرحلة المقبلة.

رابط الخبر بصحيفة صحيفة كل أخبارك: «العين» يصل الرياض بطائرة خاصة لمواجهة الهلال في أبطال آسيا

المصدر : الوئام