الصيد يرسل مذكرة بـ 8 آلاف توقيع إلى اللجنة الأوليمبية لإقرار لائحة جديدة
عقد مجلس إدارة نادى الصيد جلسة مع مجموعة من أعضاء الجمعية العمومية بمقر النادى بالدقى مساء أمس الجمعة لمناقشة مشروع اللائحة الجديدة قبل عقد جمعية عمومية غير عادية يوم 29 سبتمبر الجارى لاعتماد لائحة جديدة النادى.

وقد شهد الاجتماع انقساما بين الأعضاء حول إقامة عمومية 29 سبتمبر غير العادية حيث يرى الفريق المؤيد أنها ضرورية لإقرار اللائحة الجديدة بينما يرى الجانب الآخر أنها غير مجدية في حالة أن اللجنة الأوليمبية استمرت في تعنتها ضد إقامة تلك الجمعية.

وقد استقر المجلس مع الأعضاء خلال تلك الجلسة على إرسال مذكرة للجنة الأوليمبية يوضح فيها أن لديه أكثر 8 آلاف توقيع من أعضاء الجمعية العمومية لعقد جمعية غير عادية وإعداد لائحة جديدة ورفض اللائحة الاسترشادية التى تمت الموافقة عليها يوم 11 أغسطس الماضى.

ويأتى هذا من منطلق احترام المجلس لرغبة أعضائه وإيمانه الراسخ بوعى تلك الجموع الموقعة على طلب لتعديل اللائحة وأيضا من منطلق أنه لا يوجد في قانون الرياضة الجديد ما يستدعى تأجيلها أو رفضها.

كما تم الاتفاق خلال الجلسة التى عقدت مساء الجمعة على تشكيل لجنة لوضع تصور للائحة الجديدة قبل عرضها على الجمعية العمومية فى 29 سبتمبر الجارى.

وبناءً عليه وبناء على رغبة تلك الجموع من الأعضاء فقد تلاقت وتوافقت رؤية ورغبة وقناعة مجلس إدارة نادى الصيد المصرى العريق مع ما تقدم به الآلاف من أعضاء النادي بالإصرار والتأكيد على عقد الجمعية العمومية غير العادية فى الموعد المقرر لها بمشيئة الله تعالى يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر.

المصدر : صدي البلد