الزمالك بقيادة «نيبوشا» يواجه الإنتاج الحربى بالدورى
717188897c.jpg

 

#الزمالك

يستهل فريق نادى”#الزمالك” مشواره ببطولة الدورى الممتاز فى نسخته الجديدة هذا الموسم فى الثامنة والربع مساء اليوم السبت عندما يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره الإنتاج الحربى على أرض ملعب استاد السلام.

يدخل “المارد الأبيض” المباراة بقيادة فنية جديدة بقيادة المونتيجرى نيبوشا الذى يبحث عن تقديم أوراق اعتماده لدى مجلس الإدارة والجماهير البيضاء التى تعول عليه لتعويض انتكاسات وإخفاقات الموسم الماضى الذى خرج منه الفريق صفر اليدين بعدما تراجع للمركز الثالث بجدول الدورى.

وتشهد مباراة اليوم مواجهة فنية معقدة من خارج الخطوط بين المدرستين المصرية التى يمثلها مختار مختار المدير الفنى للإنتاج ومدرسة مونتنيجرى التدريبية التى يمثلها نيبوشا مدرب الأبيض والمدير الفنى السابق للفيصلى الأردنى.

ووفقًا لمؤشرات التدريب فإن نيبوشا سيقوم بتغيير طريقة لعب #الزمالك والاعتماد على طريقة ٤-٤-٢ واللعب برأسى حربة من البداية كما فعل فى ودية الفيصلى الأردنى الأخيرة التى انتهت بالتعادل الإيجابى ٢/٢.

ولن يخرج التشكيل عن أحمد الشناوى وحازم إمام محمود علاء والمفاضلة بين أحمد توفيق ومحمود الونش للعب كمساك ثان مع الونش فى ظل إصابة على جبر بالإضافة لأحمد فتوح وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد داودا ورزاق سيسيه وكاسنجو كابنجو وباسم مرسى.

فى المقابل يرفع لاعبو الإنتاج الحربى شعار التحدى للزمالك ويمنى مختار مختار مديرهم الفنى نفسه بتحقيق نتيجة إيجابية.

المصدر : وكالة أنباء أونا