احتراما للجمهور.. بيزارو يفضل البطالة على اللعب لهامبورغ
810a809bdd.jpg

903f90a6b9.jpgيرتبط اسم كلاوديو بيزارو بفريق بايرن ميونيخ لكنه يرتبط أكثر بفيردر بريمن وجماهيره التي استقبلته على طريقة "عودة الابن الضال" عندما رجع للنادي عام 2015. وبسبب هؤلاء فضل البقاء بدون نادي عن الرحيل لهامبورغ.أغلق سوق الانتقالات الصيفي في ألمانيا ولم يتم تجديد عقد النجم البيروفي كلاوديو بيزارو مع فيردر بريمن ولا انتقل إلى فريق آخر. وكان بمقدور بيزارو الذي يعتبر أكثر اللاعبين الأجانب تسجيلا للأهداف في تاريخ الدوري الألماني (بوندسليغا) حيث سجل 191 هدفا أن ينتقل إلى ناد آخر داخل ألمانيا وقال صاحب الـ38 عاما في حديث له مع موقع "شبورت 1": "كانت توجد لدي أيضا إمكانية الذهاب إلى نادي هامبورغ لكن كلاعب قضى في فيردربريمن سنوات طويلة لا يمكنني فعل ذلك." وأوضح النجم الذي يأمل في صعود بلده إلى مونديال روسيا 2018 أنه لو انتقل إلى هامبورغ "لما سامحني أبدا الناس في بريمن."

ومن المعروف أن هناك تنافسا حاميا بين هامبورغ وبريمن على زعامة الكرة في شمال ألمانيا. وقد خاض النجم البيروفي مع بريمن 206 مباريات في الدوري الألماني سجل خلالها 104 أهداف. وكان بيزارو قد انتقل إلى بايرن ميونيخ لمدة ثلاثة أعوام لكنه عاد قرب نهاية عام 2015 من جديد إلى بريمن ولقي استقبال الأبطال وتحدث الجميع عن "عودة الابن الضال". وأبدع بيزارو في بداية تلك العودة الثالثة مع الفريق لكن في الموسم الماضي وفي وجود المدرب الكسندر نوري لم يعد له دور كبير في بريمن.

ورغم أنه لم يلتحق بناد جديد حتى الآن إلا أنه يتدرب بانتظام وقال لشبورت 1 "أحافظ الآن على لياقتي وأريد حتما أن ألعب عاما آخر لأنني أريد أن ألعب مع بيرو في مونديال 2018."

ص.ش/ع.ج.م
15baf1a65b.jpg

المصدر : وكالة أنباء أونا