فيديو : ريال مدريد يسقط متعادلا أمام ليفانتي ويضيع نقطتين للمرة الثانية
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


صحيفة كل أخبارك – سقط الفريق الملكي #ريال_مدريد في فخ التعادل خلال لقائه الذي خاضه في البيرنابيو امام فالنسيا ةحيث انتهت المباراة على التعادل الايجابي 1-1 .

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى واستطاع فريق مدينة فالنسيا أن يباغت الفريق الأبيض بهدف مبكر بعدما نجح لاعبه ايفان لوبيز في أن يهز شباك نافاس في الدقيقة الـ12 ليتقدم ليفانتي بهدف مقابل لاشيء .

واضطر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب #ريال_مدريد أن يجري تبديلا اضطراريا في الدقيقة 28 حيث تعرض كريم بينزيما لإصابة أجبرته على مغادرة الملعب وعدم استكمال المباراة وأدخل الويلزي غاريث بيل بدلا منه .

وحاول نجوم الفريق الأبيض تعديل النتيجة والوصول لشباك الخصم ونجح في تحقيق مبتغاه في الدقيقة 36 عن طريق نجمه لوكاس فاسكيز والذي سدد كرة جميلة سكنت في شباك ليفانتي لتكون النتيجة على التعادل الايجابي 1-1 وينتهي الشوط على هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني كثف الفريق الابيض من محاولاته بحثا عن تسجيل الهدف الثاني والتقدم في المباراة ولكنه لم يفلح في الوصول لمبتغاه خاصة بعد طرد ظهيره البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء على التعادل ويتعثر الريال للمباراة الثانية على التوالي .

هدف ليفانتي الأول / هدف #ريال_مدريد الأول




المصدر : هاي كورة