فلسطين يتفوق على خدمات المغازي وخدمات البريج يجتاز جاره الشباب
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك- محمد حجاج
ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري العام الممتاز لكرة الطاولة بمحافظات غزةفقد حقق فريق كرة الطاولة بنادي #فلسطين فوزاً ثميناً على منافسه خدمات المغازي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما على طاولات نادي #فلسطين بحضور عضو الاتحاد أديب ابو غزال. 

وقد جاءت نتائج الأشواط فوز نائل سمارة من #فلسطين على محمد مهدي بصعوبة في مباراة مثيرة وقوية 3/2 وتعادل صالح مصلح للمغازي بفوزه على مجدي أبو مراحيل 3/1 وعاد #فلسطين ليفوز عبر صالح الجعفراوي على محمد خضر بنتيجة 3/1 وحسم سمارة اللقاء بفوزه على مصلح بنتيجة 3/صفر.حكم اللقاء: الدولي عبد الهادي أبو شمالة.

وفي المباراة الثانية فاز خدمات البريج القادم الجديد إلى الدوري على جاره شباب البريج بنتيجة 3-2 وذلك على طاولات البريج بحضور أمين عام الاتحاد محمود أبو شرار.وقد فاز يحيى اسعيفان من شباب البريج على بلال حمد بنتيجة 3/1 وتعادل أحمد حسين من خدمات البريج بفوزه على محمد أبو لبدة 3/2 وعاد الشباب ليتقدم بواسطة أنس حمد بفوزه على نور الراعي 3/1 وفي أجواء ماراثونية تعادل حسين بفزه على اسعيفان 3/2 لكن النجم حمد حسم الموقف لصالح الخدمات بفوزه على أبو لبدة 3/صفر. حكم اللقاء الدولي علاء البابا.

كما يشار إلى أن ثلاثة أسابيع تفصل البطولة عن النهاية حيث يشتد الصراع على الصدارة بين نادي المجمع الاسلامي وشباب خان يونس .

لقاءات الجولة الــــ 20

ويلتقي في الجولة الـ20 والتي تقام مساء الاثنين المجمع الاسلامي وفلسطين والجزيرة وشباب كندا وخدمات المغازي وشباب خان يونس وغزة الرياضي وخدمات البريج والصداقة والأقصى الرياضي.

المصدر : دنيا الوطن