فيديو : ثلاثية الساحر ميسي تقود برشلونة لاكتساح اسبانيول
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


صحيفة كل أخبارك – نجح فريق البلوغرانا #برشلونة في أن ينهي ديربي كاتلونيا لصالحه بعدما تغلب على اسبانيول بخماسية مقابل لاشيء منها ثلاثية لنجمه الارجنتيني ليونيل #ميسي  .

وبدأ #برشلونة المباراة بسيطرة واضجة على الخصم ولكن دون فرص حقيقية للتهديف في الدقائق الاولى وحاول الفريق الاحمر والازرق زيارة الشباك اكثر من مرة واستطاع نجمه الارجنتيني ليونيل #ميسي أن يسجل الهدف الاول في الدقيقة 25 ليتقدم #برشلونة بهدف مقابل لاشيء بعد اسيست رائع من ايفان راكيتيتش .

وحاول #برشلونة إضافة مزيد من الأهداف وتعزيز تقدمه وفي الدقيقة 35 عاد #ميسي ليزور الشباك مرة أخرى بعدما نجح في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في اللقاء ليتقدم الفريق الأحمر والأزرق بهدفين مقابل لاشيء وينتهي الشوط على هذا التقدم .

وفي الشوط الثاني حاول #برشلونة الاستمرار في تفوقه وتسجيل مزيد من الاهداف لضمان الفوز وواصل الارجنتيني ليونيل #ميسي نجم #برشلونة تألقه في الديربي واستطاع أن يسجل الهدف الثالث في المباراة له ولفريقه وذلك في الدقيقة 67 ليتقدم الفريق الأحمر والأزرق بثلاثية نظيفة .

وفي الدقيقة 86 استطاع المدافع الكاتلوني جيرارد بيكيه أن يضيف الهدف الرابع للبلوغرانا ليشارك في حفلة الفريق في شباك اسبانيول ويتقدم فريقه برباعية نظيفة وفي الدقيقة الأخيرة استطاع الاوروغواياني لويس سواريز ان يسجل اخيرا بعد سلسلة من الفرص المهدرة لينتهي اللقاء على فوز #برشلونة بخماسية مقابل لاشيء .

هدف #برشلونة الأول / هدف #برشلونة الثاني / هدف #برشلونة الثالث / هدف #برشلونة الرابع  / هدف #برشلونة الخامس




المصدر : هاي كورة