فالفيردي يتحدث عن مركز ميسي "الوهمي" والظهور الأول لديمبيلي
شدد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق #برشلونة على صعوبة الفوز على فريق إسبانيول في الدوري الإسباني رغم سحقه بنتيجة كبيرة.

وكان البرسا قد فاز على إسانيول في ديربي كتالوني بخمسة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي أقيم على ملعب الكامب نو وذلك في إطار لقاءات الجولة الثالثة من الليجا.

وقال فالفيردي عقب المباراة حسب ما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو": " لقد لعبنا بشكل جيد اليوم الفوز بتلك النتيجة لم يكن سهلًا لقد شارك دولوفيو معانا منذ البداية وذلك سمح لنا أن يتقدم أندريس إنييستا أكثر لداخل الملعب لمساعدة الفريق".

وواصل: " لقد سجلنا خمسة أهداف الأمر لا يبدو سهلًا كما يري البعض نحن سعداء بما قدمناه اليوم ويجب علينا أن نواصل العمل".

وأكمل: " اليوم راكيتيش ظهر بشكل جيد جدًا لقد كان حاسمًا لقد مرر الكرة لميسي في الهدف الأول بشكل رائع نحن سعداء من أجل ما يقدمه ونأمل أن يواصل على الوتيرة ذاتها".

وتطرق للحديث عن هاتريك "ميسي" وما قدمه في المباراة قائلًا: " لقد شارك ميسي في مركز المهاجم الوهمي وذلك جيد جدًا بالنسبة لنا وله ذلك المركز يتيح له فرصة أكثر في تسجيل وصناعة الأهداف".

وأشار: " قبل ذلك كنت أواجه ميسي واليوم هو ضمن فريقي أنه لاعب جيد يمكنه التسجيل في أي وقت دائمًا يعطيك الأفضلية في كل الأوقات ونحن سعداء كونه معانا".

وعن المشاركة الأولي للوافد الجديد عثمان ديمبيلي ذكر: " الغرض من مشاركة ديمبيلي هو التعرف على زملائه لقد حصل على بعض الدقائق لمعرفة كيف يلعب الفريق لقد لعب بشكل جيد حقًا لديه ثقة كبيرة ونحن نضع عليه آمال كبيرة".

واختتم: " من الجيد أن نكون متقدمين على #ريال_مدريد ولكن هذا الآن ليس هامًا لأن نحن لا نعرف ما الذي يمكن أن يحدث في النهاية".

ويذكر أن #برشلونة يتصدر جدول ترتيب بطولة الليجا بالموسم الحالي برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة.

المصدر : صدي البلد