"إنييستا" يزيد الغموض حول مستقبله مع برشلونة
ذكر أندريس إنييستا نجم فريق #برشلونة الإسباني لكرة القدم إنه لم يتوصل حتى الآن لاتفاق بشأن العقد الجديد مع النادي الكتالوني.

كما لم يستبعد اللاعب المخضرم إمكانية رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي إذا لم تأت المفاوضات بينه وبين النادي بالشكل الذي ينتظره.

وقال إنييستا أمام مراسلي وسائل الإعلام بعد مباراة فريقه التي انتهت بالفوز الكاسح 5 ـ 0 على إسبانيول: "كان سوء فهم الكلمات المستخدمة لم تكن هي الكلمات الفعلية ولكنها لم تكن رد فعل ضد رئيس النادي قلت الحقيقة بالضبط سواء بقيت في الفريق أم لا سيظل لدي دائما المودة والاحترام تجاه هذا النادي".

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي ذكر قبل أيام إن مجلس إدارة النادي توصل لاتفاق مبدئي مع إنييستا بشأن تجديد عقده مع النادي.

وبعد يومين ولدى عودته من المشاركة مع المنتخب الإسباني في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 نفى إنييستا ما ذكره بارتوميو برد مقتضب لكنه قاطع حيث ذكر "لا".

وأشار إنييستا ( 33 عاما) الذي اعتاد الردود الدبلوماسية: "مر وقت طويل منذ بدأت المفاوضات بيننا تسير الأمور كما تسير وأعلم أن #برشلونة هو بيتي وأن التواجد فيه أفضل من أي مكان آخر ولكن الموقف هكذا".

وتابع: هناك كثير من الناس يستغلون الوقت الحالي لسكب البنزين على النار".

ويتميز إنييستا بأنه أحد أفضل نجوم #برشلونة على مدار تاريخ النادي كما يحظى بمكانة خاصة مع زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي في قلوب الجماهير.

ورغم هذا جاء رحيل تشافي هيرنانديز عن صفوف الفريق وتراجع دور إنييستا في الناحية الهجومية لبرشلونة تحت قيادة المدرب لويس إنريكي المدير الفني السابق للفريق وكذلك الخلافات مع إدارة النادي برئاسة بارتوميو لتدفع إنييستا للتفكير في مسألة البقاء ببرشلونة حتى نهاية مسيرته الكروية.

وقال إنييستا: "في وضعي هذا يجب تقييم العديد من الأمور الأمر ليس رفض أو قبول التجديد للنادي".

المصدر : صدي البلد