مانشستر يونايتد يحجز القميص رقم 7 لصفقة ضخمة
يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لإبرام صفقة ضخمة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر بقوة.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد لا يزال يرغب في التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.

وأضافت أن مانشستر يونايتد ينوي تجهيز مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات الفرنسي ومنحه القميص الخاص بأساطير النادي الذي يحمل الرقم 7.

وسبق للعديد من نجوم مانشستر يونايتد ارتداء القميص رقم 7 على رأسهم الإنجليزي دافيد بيكهام والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي إيريك كانتونا.

وأشارت الصحيفة إلى صعوبة التعاقد مع جريزمان في يناير المقبل نظرًا لأنه لن يتمكن من خوض المباريات في دوري أبطال أوروبا مع الشياطين الحمر ولذلك فإنه من المحتمل أن يكون الفرنسي أولى صفقات مانشستر يونايتد في صيف 2018.

وكان جريزمان قريبا من الانضمام لمسرح الأحلام في الصيف الماضي ولكن عقوبة حرمان أتلتيكو مدريد من التعاقدات خلال سوق الانتقالات الماضية دفعته للبقاء مع الروخيبلانكوس.

وحقق جريزمان لقب السوبر الإسباني مع أتلتيكو مدريد 2014 وساهم في وصول الأتلتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2016 قبل الخسارة أمام #ريال_مدريد بركلات الترجيح.

المصدر : صدي البلد