صحيفة إسبانية: ريال مدريد يواجه أزمة هجومية في ظل غياب رونالدو
أكدت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن تعادل فريق #ريال_مدريد أمس/ السبت/ مع نادي ليفانتي وفقدانه نقطتين جديدتين في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإسباني كشف بشكل أكثر وضوحا الأزمة التي يواجهها الفريق في خط الهجوم.

وأضافت الصحيفة في تقرير اليوم/ الأحد/ أن غياب كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف كشف مدى ضرورة تحرك النادي الملكي في هذا الصدد خاصة مع إصابة الفرنسي كريم بنزيمة وخروجه من اللقاء قبل نهاية الشوط الأول.

وتكرر في لقاء أمس العقم التهديفي للريال وهو ماحدث من قبل أمام نادي فالينسيا وادى إلى تعادل الفريق بهدفين لمثلهما ليفقد بذلك أربع نقاط في أول ثلاث مباريات في الموسم الجديد.

وفي ظل غياب كريستيانو رونالدو وبنزيمة سيتولى الويلزي جاريث بيل قيادة الخط الأمامي وسيعاونه ماركو أسينسيو ولوكاس فازكيس وذلك في ظل عدم وجود بدائل وسيتحمل اللاعبان الشابان الأدوار التي كان يقوم بها في الموسم الماضي اللاعبان الفارو موراتا وخاميس رودريجيز اللذين رحلا عن صفوف الفريق.
وأوضحت الصحيفة أن المشكلة لا تكمن في خلق الفرص حيث سدد الفريق 18 كرة على مرمى ليفانتي و22 كرة على مرمى فالينسيا قبل عطلة المباريات الدولية ولكن تكمن المعضلة في تسجيل الأهداف من الفرص المتاحة حيث تم تسجيل ثلاثة أهداف فقط من 40 تسديدة على المرمى.
وأثبتت الصحيفة أن عودة رونالدو في مباراة دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع ستدعم صفوف الفريق إذ كان يواجه المدير الفني زين الدين زيدان قرارات صعبة بشأن اختيار التشكيل ولكن الأمر المؤكد أن #ريال_مدريد يحتاج أن يجد حلا لمشكلة العقم التهديفي سريعا وقبل فوات الأوان.

المصدر : صدي البلد