سر رفض «مورينيو» مصافحة مدرب ستوك سيتي

كشفت تقارير صحفية تفاصيل ما حدث بين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد ومارك هيوز مدرب ستوك سيتي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت.

وذكرت صحيفة "ميرور" أن مورينيو رفض مصافحة هيوز بعد اللقاء كما جرت العادة في البريمييرليج رغم أنه صافح طاقم التدريب الخاص بستوك سيتي.

وأوضحت الصحيفة أن السبب وراء ذلك هو أن مورينيو أثناء اللقاء تعرض فريقه لركلة حرة وكان بحاجة لتنظيم الخطوط ولكنه دخل المنطقة الفنية الخاصة بمارك هيوز مما دفع مدرب ستوك سيتي لأن يصرخ في وجهة بأن يبتعد كما طلب من الحكم إعادة السبيشال وان إلى مقعده.

من جانبه تحدث هيوز عن الواقعة بقوله "مورينيو رفض مصافحتي عقب المباراة ولا أدري السبب ربما لأنه مستاء من النتيجة الفرق الكبيرة عادة تتوقع ألا تخسر أي نقاط ولكن هذه كرة القدم".

وتابع: "مورينيو يرى أن التعادل معنا نتيجة سلبية وقد يكون هذا السبب ولكني لا أدري قد يكون الأمر كله خطأي".

كما رفض المدير الفني للشياطين الحمر التعليق على الأمر بقوله "لا أحب الإجابة على هذه النوعية من الأسئلة وأعلم أن الجميع يرى أنني المخطئ ولكن هذا ليس صحيحا".

وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي بالتعادل 2-2 ليبقى مانشستر يونايتد في صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط بالتساوي مع مانشستر سيتي.

المصدر : صدي البلد