السبت الحزين.. يوم سيئ لجميع المحترفين.. إخفاقات عديدة وغيابات بالجملة.. فيديو
شهد يوم السبت إخفاقات عديدة لجميع اللاعبين المحترفين المصريين في الخارج حيث شهد العديد من الهزائم والتعادلات للمحترفين المصريين كما شهد غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين عن المشاركة مع أنديتهم.

ويقدم لكم موقع "صدى البلد" تقريرا عن حصاد مباريات المحترفين المصريين يوم السبت:

صلاح يهدر انفرادا ويخسر بخماسية
شارك محمد صلاح أساسيا مع فريقه ليفربول في مباراته أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي وخسر الريدز بهزيمة ثقيلة بخماسية نظيفة.

وأهدر صلاح فرصة محققة لتسجيل هدف من انفراد تام في الشوط الأول ليقوم يورجن كلوب باستبداله مع بداية الشوط الثاني.

النني يخرج من قائمة أرسنال
خرج لاعب الوسط المصري محمد النني من قائمة فريقه أرسنال في مباراته أمام بورنموث ولم يتواجد النني سواء ضمن التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية وفاز أرسنال على بورنموث 3- 0.

حجازي يلقى هزيمة ثقيلة ويتم استبداله
لقي فريق وست بروميتش ألبيون هزيمة ثقيلة أمام فريق برايتون الصاعد حديثا للدوري الممتاز بنتيجة 3-1 وبدأ المدافع المصري أحمد حجازي أساسيا ولكنه لم يظهر بمستواه المعهود ليتم استبداله في منتصف الشوط الثاني.

رمضان صبحي يغيب عن ستوك سيتي
تعادل ستوك سيتي مع مانشستر يونايتد بهدفين لكل فريق ولم يشارك رمضان صبحي في المباراة حيث جلس على مقاعد البدلاء واكتفى بإجراء عمليات الإحماء على الخطوط طوال الشوط الثاني ولم يدفع به مارك هيوز في المباراة.

بازل يخسر وجابر يغيب
لقي فريق بازل بطل الدوري السويسري هزيمة مفاجئة على ملعبه أمام فريق لوزان متذيل جدول الدوري بهدفين مقابل هدف وغاب عمر جابر عن المشاركة في المباراة واكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء طوال اللقاء.

وردة يفشل في تحقيق الفوز
فشل فريق أتروميتوس في تحقيق أول فوز له في الدوري اليوناني واكتفى بتحقيق التعادل على ملعبه ووسط جماهيره أمام فريق باس جيانينا سلبيا بدون أهداف وشارك عمرو وردة أساسيا في المباراة مع فريقه الجديد ولم ينجح في مساعدة فريقه للفوز.

المحمدي يفشل في الفوز على متذيل الدوري
فشل فريق أستون فيلا في تحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره على فريق برينتفورد متذيل دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويواصل أستون فيلا نزيف النقاط ليقبع في المركز 18 في جدول الدوري.

ليرس يتعادل على ملعبه ومشاركة شرفية للجباس
فقد فريق ليرس نقطتين ثمينتين بالتعادل على ملعبه ووسط جماهيره أمام فريق فيسترلو 2-2 وكان ليرس متقدما 2-1 قبل أن يتعادل فيسترلو في الدقائق الأخيرة وجلس دودو الجباس على مقاعد البدلاء وشارك بديلا 10 دقائق فقط في نهاية المباراة.

كريم حافظ يسقط على ملعبه
لقي فريق لانس هزيمة مفاجئة على ملعبه ووسط جماهيره أمام فريق لوريان حيث خسر 3-2 في مباراة شارك فيها الظهير المصري كريم حافظ.

فتحي يغيب والحضري يودع الكأس
ودع فريق التعاون بطولة كأس ولي العهد السعودي عقب خسارته أمام الفيحاء بهدف نظيف في دور الـ16 وغاب مصطفى فتحي عن المشاركة في المباراة بسبب الإصابة فيما شارك عصام الحضري واهتزت شباكه بهدف اللقاء الوحيد.

المصدر : صدي البلد