رئيس اتحاد الكرة الإماراتي: الكل يتحمل مسئولية الخروج من تصفيات المونديال

ذكر مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة الإماراتي في اجتماع اتحاد الكرة الذي عقد أمس «إن من يتهم إدارة الاتحاد من الخارج عليه تحديد من هؤلاء الأشخاص أو الظهور وتوضيح ما يقوله أو سنلجأ إلى القضاء». 

وأشار: الكل ينتظر قرارات اتحاد الكرة للمرحلة المقبلة لمواصلة مشوار الكرة الإماراتية ونحن كلنا مشتركون في رقي اللعبة وشعار الاتحاد «معًا نعمل ومعًا ننجز».

ونقلا عن البيان الإماراتية ذكر الكل يتحمل مسؤولية خروج الأبيض من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا ومن بينهم اتحاد الكرة ونحن مطالبون بالبناء على ما مضى وإكمال المشوار على أسس لتحقيق ما يصبو إليه الشارع الرياضي والقيادة الرشيدة.

وتابع بن غليطة: «كما يفرحنا المنتخب كلنا كذلك يحزننا كلنا ونحن فريق عمل واحد ونسعى لتطوير الكرة الإماراتية ومع تكاتف الجميع يمكننا تحقيق ما نصبو إليه ونصل إلى منصات التتويج والكل مشترك في المرحلة الجديدة من عمل اتحاد الكرة ونكمل مشوار الاتحادات السابقة.

وقال: "كان لدينا اجتماع مع الإدارة الفنية بالاتحاد واطلعنا على تقرير المرحلة التي تولى فيها المدرب الأرجنتيني باوزا قيادة المنتخب الوطني الأول واتفقنا على 4 من الركائز المهمة لانطلاقة العمل ومنها مواصلة العمل مع المكتسبات الجديدة التي وصلنا إليها وزيادة التواصل مع الأندية والعمل معها واللعب مع الفرق الأقوى متابعة دوري المحترفين والهواة لحسن اختيار اللاعبين".

المصدر : صدي البلد