رغم مخالفة القوانين.. برشلونة يفلت من العقوبة
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية اليوم الأربعاء إن نادي #برشلونة الإسباني لن يواجه أي عقوبات محتملة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بسبب تصرفات جماهيره في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت جماهير #برشلونة رفعت شعارات مؤيدة لانفصال مقاطعة كاتالونيا عن إسبانيا خلال مباراة الفريق التي أقيمت أمس الثلاثاء أمام يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدوري الأبطال.

وسبق أن قام يويفا بمعاقبة وتغريم نادي #برشلونة بسبب رفع جماهيره للأعلام الكاتالونية في مدرجات كامب نو خلال مباريات خاضها النادي الكاتالوني في المواسم السابقة لدوري أبطال أوروبا.

ويحذر الاتحاد الأوربي أنديته من جلب الأمور السياسية إلى المستطيل الأخضر وعادة ما يفرض عقوبات صارمة على الأندية التي تقوم بمخالفة ذلك.

وقالت "موندو ديبورتيفو" إن مصدر مقرب في الاتحاد الأوروبي أكد أنه لن يتم توقيع عقوبات على النادي الكاتالوني بعد التصرف الذي صدر من جمهوره التي رفعت لافتة كبيرة ذكرت فيها "مرحبًا بكم في جمهورية كاتالونيا" وذلك بناء على تقرير مراقب المباراة التابع ليويفا.

وكان #برشلونة هزم يوفنتوس في كامب نو أمس الثلاثاء بثلاثية نظيفة حملت توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (هدفين) والكرواتي إيفان راكيتيتش.

المصدر : صدي البلد