فريق الاتحاد الرياضي يفوز ببطولة فلسطين لمصارعة الذراعين
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
أقام الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ومصارعة الذراعين عصر الجمعة وبالتعاون مع نادي حياة ريلاكس جيم بطولة #فلسطين الأولى لمصارعة الذراعين للصالات الرياضية الخاصة وذلك في مقر نادي حياة جيم بمدينة دير البلح وسط غزة بمشاركة 52 لاعبا يمثلون عدة صالات رياضية خاصة.


ورحب فادي صيدم مدير نادي حياة جيم بالمشاركين في هذه البطولة المميزة شاكرا الاتحا الفلسطيني للقوة البدنية ومصارعة الذراعين على اقامتها مما يؤكد مدى اهتمامه بالصالات الرياضية الخاصة التي باتت تضم العديد من الابطال في ألعاب القوة البدنية ومصارعة الذراعين
.
والقى توفيق أبو عريبان كلمة اتحاد مصارعة الذراعين والتي توجه خلالها بالشكر الى نادي حياة جيم على رعايته لهذه البطولة المميزة مؤكدا ان الاتحاد سيعمل على تنظيم العديد من البطولات بما يخدم هذه الرياضات.


وانطلقت فعاليات البطولة بعد نهاية حفل الافتتاح والذي تخلله القران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وأعطت لجنة تحكيم البطولة المكونة من مؤيد صيدم ومصطفى داود وعمار أبو دان إشارة البدء لانطلاق فعاليات البطولة.


وفي ختام البطولة تم اعلان النتائج بعد مشاركة 52 لاعبا حيث أحرز المركز الاول نادي الاتحاد الرياضي بغزة والمركز الثاني لنادي القمة بالبريج والمركز الثالث لفريق حياة ريلاكس جيم بدير البلح.

المصدر : دنيا الوطن