البدرى يفاجئ نجم الاهلى بهذا القرار وبشرة ابوتريكة حديث تونس وترعب النجم

1.5k

شارك

أظهر #حسام_البدري المدير الفني للنادي #الأهلي عن رؤيته في المرحلة الحالية للفريق الأول لكرة القدم وذلك في تصريحات تلفزيونية لقناة أون سبورت الفضائية.

وبسؤال البدري حول عدم خوفه من الدفع بهشام محمد كأول #مباراة له أمام الترجي وأجاب: هشام محمد كان من الأساسيين الذين أفكر فيهم لبدء تلك المباراة وقد وضعته في المران مع الأساسيين لولا انني عدلت موقفي من التشكيل في الساعات الأخيرة لذلك لا خوف في الدفع به.

وأشار: هشام محمد لاعب جيد ويستطيع أداء واجباته واعطاء الاستحواذ للفريق بشكل مميز وأيضا صناعة الفرص للمهاجمين اثناء الاستحواذ بصورة جيدة.

واختتم بسؤاله حول وليد أزارو: اجمالا هو مهاجم مميز فقد سجل هدف في المباراة الأولى وصنع ركلة جزاء وبذلك نرى أنه يحرز ويهدر فبالتأكيد نمتك مهاجم مبشر.

خاض النادي #الأهلي اول مبارياته الودية امام فريق النصر في اطار الفترة الاستعدادية قبل انطلاق الموسم الجديد 2017-2018.

ولعب النادي #الأهلي امام فريق نادي النصر في المباراة الودية التي جمعت الفريقين علي ملعب الهدف بالسادس من اكتوبر ضمن مباريات المعسكر الاستعدادي للفريق الاول للشياطين الحمر قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد بمواجهات بطولة #الدوري العام ودوري ابطال افريقيا.

وشارك هشام محمد لاعب خط وسط النادي #الأهلي الجديد في المباراة لمدة 68 دقيقة قبل ان يغادر اللقاء بعدما ظهر بشكل جيد في اول ظهور مع الشياطين الحمر استعداداً للموسم الجديد بعدما انتقل للقلعة الحمراء قادماً من صفوف فريق #مصر المقاصة.

وارتدي هشام محمد شارة القيادة بالفريق في الشوط الثاني بعد خروج عماد متعب قائد الفريق ليرتدي اللاعب الجديد شارة القيادة.

المصدر : الاهلي اليوم