مانشستر يونايتد يستقبل خبرًا سعيدًا بشأن إبراهيموفيتش

ذكرت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم قد يتلقى دفعة معنوية كبيرة خلال الفترة المقبلة في مساعيه لاستعادة لقب البريمييرليج.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الأحد إن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يقترب من العودة للملاعب بعد تطور ملحوظ في عملية تأهيله.

وأضافت الصحيفة أن إبراهيموفيتش لن ينتظر حتى مطلع العام المقبل ليعود لتدريبات مانشستر يونايتد لكنه قد ينتظم مع الفريق بنهاية هذا الشهر وقد يشارك في مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال.

وأشار مصدر داخل النادي الإنجليزي للصحيفة إلى أن إبراهيموفيتش بدأ يتدرَّب بالكرة ويبذل قصارى جهده لتسريع عملية عودته من الإصابة.

ووقع إبراهيموفيتش عقدًا لنهاية الموسم الجاري على أن يرتدي قميص رقم (10) بعد رحيل واين روني إلى إيفرتون.

وبحسب التقارير الصحفية البريطانية فإنَّ إبراهيموفيتش لن يحصل على راتبه السابق المقدر بـ367 ألف إسترليني في الأسبوع لكنّه قد يحصل على 180 ألف إسترليني فقط.

وتعرض إبراهيموفيتش للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مباراة أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي في أبريل الماضي.

ولعب إبراهيموفيتش 46 مباراة بكافة المسابقات مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي أحرز خلالها 28 هدفًا ولن يتمكن من المشاركة سوى بعد تعافيه من الإصابة.

المصدر : صدي البلد