رئيس اتحاد الكرة الأردني : سنقف بحزم تجاه أي تحركات ظالمة ضد لاعبينا
أكد رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين أن الاتحاد سيقف بحزم وبقوة واستنادا إلى خطوات قانونية تجاه "أي تحركات ظالمة" ضد اللاعبين والمنتخبات الأردنية مجددا الرفض التام لكل خروج عن الروح الرياضية.

وأبدى الأمير علي بن الحسين - في بيان اليوم /الأحد/ - استغرابه من قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإخطار الاتحاد الأردني للعبة بقرار العقوبات المفروضة على النادي الفيصلي الأردني على خلفية أحداث مباراة نهائي البطولة العربية التي أقيمت مؤخرا في #مصر.

وأشار إلى أن إخطار الاتحاد الآسيوي جاء رغم عدم رد الاتحاد العربي على الاستئناف الذي قدمه النادي الفيصلي عبر الطرق القانونية مبديا استغرابه من سرعة إصدار العقوبات من قبل الاتحاد العربي ومن عدم الرد على استئناف النادي الفيصلي.

وكانت اللجنة التأديبية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد اعتمدت وعممت جميع العقوبات التي أصدرتها اللجنة التأديبية في الاتحاد العربي ضد لاعبي نادي الفيصلي الأردني على إثر الأحداث التي رافقت نهائي بطولة الأندية العربية بالإسكندرية أمام الترجي التونسي.

وقرر الاتحاد الآسيوي إيقاف 5 لاعبين من الفيصلي لمدة عام لثبوت إدانتهم في الاعتداء على الحكم إبراهيم نور الدين وهم: بهاء الدين عبدالرحمن وغرامة مالية قدرها 10 آلاف دولار وإبراهيم عطا دلدوم 10 آلاف دولار وإبراهيم محمد الزواهرة 5 آلاف دولار وأكرم أعلى الزوي 5 آلاف دولار ومعتز ياسين 5 آلاف دولار.

كما وافق الاتحاد على إيقاف إداري الفيصلي سليمان العساف عامين مع غرامة 10 آلاف دولار بالإضافة لتغريم النادي الفيصلي مبلع 200 ألف دولار نتيجة تهجم لاعبي الفيصلي على حكم المباراة بالإضافة لقيام الجماهير باقتحام الملعب وتحطيم المقاعد.

المصدر : صدي البلد